اخر ظهور للفنان جميل راتب بعد أزمته الصحية وفقدان صوته

شارك هاني التهامي مدير أعمال الممثل المصري جميل راتب عدد من الصور له، خلال رحلته العلاجية في العاصمة الفرنسية باريس، وظهر الفنان الكبير جميل راتب في الصور وهو جالس على كرسي متحرك، ويبدو بصحة جيدة، خاصًة وأن الإبتسامة لم تفارق وجهه، وقد أكد التهامي أنه التقط للفنان المحبوب هذه الصور في باريس بفرنسا، عقب إتمام علاجه وشفائه.

صرح هاني التهامي مدير أعمال الفنان الكبير خلال مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والذي يعرض على شاشة قناة “دريم” الفضائية “الحالة النفسية للممثل جميل راتب جيدة وأنه بدأ يتقبل الأمر، كما أنه خرج من المستشفى الآن وسيعود إلى مصر خلال الأيام المقبلة”.

طلب الإعلامي وائل الإبراشي من التهامي أن يتحدث الفنان الكبير معه على الهاتف حتى يطمئن جمهوره، فحاول الفنان ولكن كان صوته منخفض، فقام مدير أعماله بتوضيح أنه يطمئن جمهوره بقوله “أنا بخير”.

يذكر أن الفنان جميل راتب تعرض لأزمة صحية في شهر يوليو الماضي، وتم نقله على إثرها لإحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية “القاهرة”، قبل أن يسافر إلى باريس في محاولة لاستعادة صوته المفقود بفعل الشيخوخة.

الجدير بالذكر أن الفنان جميل راتب تم تكريمه عن مشواره الفني الطويل، في الدورة السابعة لمهرجان الأقصر السينمائي الدولي، في شهر مارس الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author