اخر تطورات الوضع الصحي للمذيعة إيمان عز الدين

 

في متابعة لـ تطورات حالة إيمان عز الدين الصحية أعلن الحساب الرسمي للمذيعة المصرية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اخر تطورات حالة إيمان عز الدين الصحية التي التي خضعت مؤخرًا للعديد من الجراحات، على إثر تعرضها لحادث مروع، كما طالب الحساب الرسمي للمذيعة من جمهورها ومحبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

تطورات حالة إيمان عز الدين الصحية
تطورات حالة إيمان عز الدين الصحية

 

تخضع حاليًا الإعلامية المصرية إيمان عز الدين للعلاج في إحدى المستشفيات بالقاهرة، بعدما تعرضت لحادث تصادم مروع، تتلقى العلاج على إثره بعد الخضوع لعدة جراحات.

طمأن الحساب الرسمي للإعلامية على موقع “فيسبوك” الجمهور على صحة المذيعة المصرية، مع ذكر أن حالتها الصحية في إستقرار في الوقت الحالي.

جاء في أحدث بيان تم نشره التالي “عبرت الإعلامية إيمان عز الدين مرحلة الخطر إثر الإصابات التي ألمت بها بعد الحادث المروع الذي تعرضت له صباح الاثنين الماضى 27 اغسطس الحالى، ونجحت جهود الأطباء بفضل الله تعالى فى السيطرة فعليا على ارتشاح المخ ومنعه من الزيادة و التجمع الدموى فى البطن على خلفية الصدمة العنيفة”.

وأضاف الحساب الرسمي للمذيعة قائلًا “ومازالت الآلام المبرحة التى تعانى منها نتيجة تهتك مفصل و عظام القدم اليمنى والساق تسيطر عليها بقوة ويعمل الفريق الطبى المعالج بقيادة استشارى العظام الاستاذ الدكتور محمد نبيل من اجل السيطرة على الاصابة غير انه يرى انها مازالت تحتاج الى وقت كبير لم يتم تحديده حتى الآن وجراحات متعددة للتعافى بإذن الله تعالى ، حيث تدخل فى جراحة اخرى دقيقة الاسبوع المقبل ان شاء الله والتى يتم الإعداد لها بدءا من اليوم من خلال عدة إجراءات طبية لتأهيلها نفسيا و صحيا للدخول الى غرفة العمليات مرة أخرى”.

اختتم البيان بالتالي “ومن المقرر أن تلتزم إيمان بعد خروجها ان شاء الله بالكرسى المتحرك لفترة لا يعلم مداها الا الله”.

يذكر أن المذيعة إيمان عز الدين صباح يوم الاثنين 27 أغسطس، تعرضت لحادث سير مروع، وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة.

 

عبرت الاعلامية ايمان عز الدين مرحلة الخطر إثر الاصابات التى المت بها بعد الحادث المروع الذى تعرضت له صباح الاثنين الماضى…

Posted by Iman Ezzeldin on Tuesday, September 4, 2018

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author