ما هو السبب الحقيقي لطلاق الأميرة ديانا والأمير تشارلز

 

لازال طلاق الأميرة ديانا والأمير تشارلز سر من أسرار البيت الملكي، وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على وفاتها، إلا أن إحدى الصحف البريطانية كشفت السر وراء طلاق الأميرة ديانا والأمير تشارلز من خلال أحد التقارير التي نشرتها الصحيفة مؤخرًا، والأمر اللافت أن الصحيفة صرحت بأن سبب طلاق الأميرة الراحلة والأمير تشارلز لا يعود إلى وجود علاقة بين زوجها مع كاميلا باركر بولز، كما تداولت الصحف سابقًا، إلا أن الإنفصال يعود لأسباب أخرى!.

 

الأميرة ديانا والأمير تشارلز مع ابنائهم
الأميرة ديانا والأمير تشارلز مع ابنائهم

 

أشارت الصحيفة البريطانية أن الإنفصال وقع بسبب رغبة الأمير تشارلز في إنجاب فتاة، كما ذكرت الصحيفة أن الأميرة ديانا كانت هي وزوجها مقربين للغاية خلال شهور حملها الأخيرة في الأمير هاري!.

ذكرت الصحيفة أن الأميرة الراحلة أجرت حوار في عام 1991، وصرحت فيه أن علاقتها بزوجها تدهورت سريعًا، عقب ولادة الأمير هاري!.

لفتت الصحيفة البريطانية على لسان أندرو مورتن، مدوّن السيرة الذاتية للأميرة، أن أول الكلمات التي نطقها الأمير تشارلز عقب إنجاب الأمير هاري، هي “يا إلهي، إنه صبي!”.

أفادت الصحيفة أن ديانا عرفت بنوع المولود سابقًا، لكنها أخفت الأمر على تشارلز، حتى لا يصدم، لأنه رغب دائمًا في أن يرزق بفتاة.

أعرب الأمير أمام فرانسيس شاند كيد، والدة زوجته، أنه يشعر بالإحباط لأنه يتمنى لو كان الأمير فتاة، وذلك أثناء الاحتفال بولادة ابنه هاري، وفقًا للصحيفة البريطانية.

يذكر أن إحدى الصحف البريطانية ذكرت أن الأمير تشارلز تمنى أن يكون طفل وليام الثاني فتاة، في العام 2014.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author