احدث الوان الموضة في خريف 2018

قدمت أشهر بيوت الأزياء العالمية موضة خريف 2018 حيث يمكنك الآن التألق بموديلات مختلفة بألوان موضة خريف 2018 المتنوعة، والتي تغلب عليها الدرجات القوية والصارخة، مع توافر الدرحجات الحيادية، والتي تبرز إطلالاتك الأنيقة والمميزة، لذلك تستطيعين إعتماد الموديلات والصيحات التي راجت كثيرًا على منصات العروض، وكذلك في الأسواق، إستعدادًا للموضة الخريفية، التي تقدمها بمختلف القصات والأذواق، لذلك يجب أن تدرجي تلك الألوان إلى خزانتك، لكي تستمتعي بتنسيقها لإطلالة متألقة.

 

أحدث ألوان موضة خريف 2018 لإطلالتك الأنيقة

  • يعد اللون الأصفر بالعديد من درجاته المتعددة من الألوان الرائجة هذا العام، مثل الأصفر الزاهي، والخردلي، و الصوفي، ويمكنك تنسيق هذا اللون مع الألوان الحيادية، والميتاليكيّة، والجينز، أو صيحة الـ Vintage أو الـ Delave، كما يمكنك اعتماده مع الأقمشة ذات المربعات Plaid، والمقلّمة، والمطبّعة.
  • ننصحك باختيار اللون الأحمر القويّ، فهو من أبرز ألوان الخريف لعام 2018، كما يمكنك إختيار درجات الأحمر المائلة إلى البرتقالي، والذي يمكن تنسيقه مع الألوان الميتاليكيّة، وألوان النيون، والألوان الحيادية، مثل الأسود أو الأبيض أو البيج أو الكحلي أو الرمادي.
  • تدرجت الألوان الترابية والأرضيّة ضمن درجات اللون البني المتنوعة، التي سادت في موسم الخريف، وهي ايضًا البديل المثالي عن اللون الأسود، كما يمكنك تنيقها مع الأسود، والمتاليك الرائج.
  • يبرز اللون الأزرق بدوره كموضة مسيطرة على الموضة الخريفية، خاصًة درجة الأزرق الكوبالت، الغير اعتيادي، والذي يليق مع البيج النيود، والرمادي الفاتح، واللون الأبيض، المسيطر على صيحات موضة الخريف.
  • يجذب اللون الميتاليكي الأنظار، كما جذب موضة خريف 2018، وأصبح من الألوان المتداولة هذا الموسم، فهو من الألوان البراقة اللامعة، مما يجعل الإطلالة أكثر حيوية وإنطلاقًا، ويليق المتاليكي مع الألوان المحايدة، والدافئة، والقوية، مثل الأزرق والبرتقالي والبنفسجي، والأحمر.
  • راج اللون الأرجواني والبنفسجي ضمن الألوان المسيطرة على هذا الموسم، فهو لون قوي ومحبب لدى جميع النساء، على الرغم من أنه لا يتطابق مع الألوان القوية، إلا أنه يتناسب مع الألوان الأساسية، مثل اللون الأسود، والأبيض والرمادي، والبنيّ، بالإضافة إلى الميتاليك، والجينز.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author