احدث ظهور للفنانة ماجدة زكي بعد فقدان وزنها بشكل ملحوظ

تفاجئ الكثيرون بـ صور ماجدة زكي بعد خسارة وزنها حيث انتشرت صور ماجدة زكي بعد خسارة وزنها على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب ظهورها في إحدى المناسبات العامة، بعد اختفاءها عن الظهور في وسائل الإعلام أو منصات التواصل، وحرصها على تجنب عدسات الكاميرات والصحفيين لفترة طويلة.

أطلت الفنانة ماجدة زكي برفقة عدد من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني بإطلالة شبابية لافتة، حيث ارتدت فستان أسود قصير، ومنقوش بالورود الجذابة.

نشرت الفنانة عبير صبري صورة من عيد ميلاد صديقة لهما من خارج الوسط الفني، وقد ظهرت في الصورة ماجدة زكي، بجوار عدد من الفنانين، مثل الإعلامية بوسي شلبي، وجاسمين طه زكي، إنجي علي، ومريم أمين.

يذكر أن الفنانة ماجدة زكي هي شقيقة الفنان أشرف زكي، وهي من مواليد عام 1968، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، بالرغم من تقديم عدد من الأدوار في السينما، إلا أنها قدمت أدوار مميزة في الدراما، وغيرت جلدها ما بين الأدوار الكوميدية والتراجيدية، عن حياتها العائلية تزوجت ماجدة زكي من الفنان كمال أبو رية وأنجبت منه أحمد وكمال وحبيبة، ولكنها انفصلت عنه منذ سنوات، ومن أهم أدوارها: أنا وأنت وبابا في المشمش، أحلام الفتى الطائر، ثمن الخوف، ليالي الحلمية، العرضحالجي، الرجل الآخر، عفوا حبيبتي، ضبط وإحضار، كيد الحموات، اللهم إني صائم، حقي برقبتي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author