فيديو كليب دوللي شاهين الجديد حبيبي غير

 

تم إطلاق فيديو كليب دوللي شاهين حبيبي غير وقد تم طرح فيديو كليب دوللي شاهين حبيبي غير عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”، وذلك بعد أن قامت نجمة العمل الفنانة اللبنانية بالترويج للأغنية المصورة قبل طرح الفيديو كليب بفترة وجيزة، وقد لاقت أصداء كثيرة.

 

فيديو كليب دوللي شاهين حبيبي غير
فيديو كليب دوللي شاهين حبيبي غير

 

اعتمدت الفنانة دوللي شاهين خلال تصوير أغنيتها المصورة على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة على الزى الخليجى البدوي، الذي جاء متماشيًا مع أجواء التصوير والأغنية.

حققت أغنية “حبيبي غير” عدد مشاهدات كبيرة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث تجاوزت عشرين ألف مشاهدة منذ الساعات الأولى لطرحها.

خاضت النجمة اللبنانية دوللى شاهين تجربة الإخراج للمرة الثانية، من خلال كليب “حبيبي غير”، والتي تستعد لإطلاقها خلال الفترة المقبلة على شاشات القنوات الفضائية، بعد أن انتهت من تصويرها.

 

دوللي شاهين
دوللي شاهين

 

اغنية “حبيبي غير” من كلمات أسير رياض وألحان خالد جنيدي وتوزيع موسيقي حازم رأفت، وإخراج الكليب، وذلك في ثاني تجاربها بالإخراج بعد كليب “​يا حلو صبح​”.

يذكر أن دوللى قدمت تجربتها الأولى فى الإخراج بعنوان “يا حلو صبح” التى طرحتها قبل شهرين، وهى أغنية الفنان القدير الراحل محمد قنديل، من كلمات مرسى جميل وألحان محمد الموجى، وظهرت بشكل كلاسيكى لتتناسب مع طبيعة الأغنية، وتم حذف الأغنية من على يوتيوب بعد اعتراض الورثة على غناء دوللي.

الجدير بالذكر أن دوللي شاهين كانت قد طرحت مؤخرا كليب “يا حلو صبح ” وهي أغنية للفنان الراحل محمد قنديل، من كلمات مرسي جميل وألحان محمد الموجي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author