مي كساب تنتهي من تسجيل أغنيتها الجديدة انا لسه هنا

 

اغنية مي كساب الجديدة انا لسة هنا أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم الترويج لـ  اغنية مي كساب الجديدة انا لسة هنا عبر حساب النجمة المصرية الرسمي، التي أعلنت عن عودتها مرة أخرى للغناء، بعد فترة طويلة من الانقطاع، دامت أربع سنوات، والتفرغ للتمثيل، وذلك من خلال تقديم ألبوم غنائي جديد.

 

مي كساب
مي كساب

 

كشفت الفنانة مي كساب أنها طرحت بالفعل عدد من الأغاني المنفردة خلال الفترة الماضية، إلا أنها تستعد حاليًا لطرح أحدث ألبوماتها الجديدة.

صرحت مي أنها بدأت التحضيرات الفعلية للألبوم الأخير، وقد سجلت بالفعل أول أغنية لها من الألبوم، يوم الثلاثاء الماضي، وهي “انا لسة هنا”، والتي تستعد لإطلاقها خلال الفترة المقبلة.

نشرت مي صورتها مع زوجها أوكا، وصديقه أورتيجا، عبر حسابها على Instagram، وعلّقت على الصورة قائلة: “الحمد لله غنيت النهارده أول أغنية في ألبومي الجديد استنونا هانت #انا_لسه_هنا كلمات/ نصر الدين ناجي ألحان / اورتيجا توزيع/ اوكا مهندس صوت/ جورج يعقوب”.

من المقرر أن تطرح مي الأغنية قريبًا، بعد الانتهاء تماما من تسجيل كل أغانى الألبوم، والأغنية تحمل اسم “أنا لسه هنا” وهي من كلمات نصر الدين ناجي وألحان أورتيجا وتوزيع أوكا ومهندس صوت جورج يعقوب.

يذكر أن مي كساب غابت لفترة بسبب ظروف الحمل والولادة، وكانت مي وضعت ابنتها الثانية من زوجها نجم الأغاني الشعبية “أوكا” في شهر مايو الماضي، واختارت لها اسم “داليدا”.

الجدير بالذكر أن مي كساب تزوجت من أحد نجوم المهرجانات أوكا في أغسطس من عام 2015، ورزقت منه بطفلتين.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author