رسالة ماجد المصري الى زوجته

 

أشعلت رسالة ماجد المصري الى زوجته مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حملت رسالة ماجد المصري الى زوجته السيدة رانيا أبو النصر الكثير من الحب والرومانسية التي عهدها الجمهور عن الفنان المصري، الذي قدم الكثير من الأعمال الفنية ذات الطابع الرومانسي، إلا أن هذه المرة قدم كل الحب والمودة إلى زوجته، التي تشاركه العديد من اللحظات السعيدة التي حظوا بها مؤخرًا.

 

رسالة ماجد المصري الى زوجته
ماجد المصري مع زوجته

 

احتفل الفنان ماجد المصري مؤخرًا بعيد ميلاد ابنه، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه دوره في فيلم “البدلة”، الذي شارك فيه مع النجم تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وبمناسبة هذه الإحتفالات حرص الممثل المصري أن يقدم الشكر لزوجته السيدة رانيا أبو النصر، التي ساندته دائمًا.

نشر ماجد عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” Instagram، صورة له برفقه زوجته، وعلق عليها قائلًا “مراتي نور عنيا اللي تعبانه معايا . صدق اللي قال وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه . ربنا مايحرمني منك أبدا

يذكر أن ماجد المصري احتفل مساء السبت الماضي 8 سبتمبر، بخطبة ابنته ماهيتاب، كما يشار إلى أن ماجد المصري لديه 4 أبناء، اثنين من زوجته الأولى من المطربة منى إش إش، واثنين من زوجته الثانية رانيا أبو النصر.

الجدير بالذكر أن ماجد المصرى يخوض في مسلسل “بحر” أولى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولة العمل كل من كوكى، ومحمد دياب، وفوزية محمد، الفنان محمد على رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة، وسناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكى، ومنة عرفة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author