رشا مهدي في جلسة تصوير جديدة قبل رمضان 2019

رشا مهدي

رشا مهدي في جلسة تصوير جديدة قبل رمضان 2019

الفنانة الشابة رشا مهدي في أحدث جلسة تصوير لها قبل رمضان 2019 لصالح إحدى شركات المجوهرات العالمية “لازوردي” التي اختارت أن تكون النجمة الشابة هي الوجه الإعلاني للشركة منذ عامين.
 
عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك نشرت النجمة الشابة  أحدث مجموعة صور لها من جلسة التصوير الاخيرة التي خضعت لها لصالح شركة المجوهرات العالمية “لازوردي”.
 
النجمة الشابة رشا 
حيث ظهرت رشا من خلالها بإطلالة شبابية متميزة فارتدت فستان كاروهات قصير بتصميم أوف شولدر من اختيار الاستايلست ميساء عزب التي اختارت لها ايضا إطلالة كلاسيكة أخرى ظهرت بها كان عنوانها اللون الأسود الملكي.

رشا المهدي

استعرضت رشا من خلال جلسة التصوير أحدث منتجات شركة “لازوردي” من المجوهرات، حيث يذكر أن رشا هي الوجه الإعلاني للشركة منذ عامين والتي تعد أول مصرية تختارها الشركة لهذه المهمة.
 
على صعيد آخر شاركت رشا مؤخرًا بالحضور في حفل زفاف محمد إمام وظهرت إلى جانب العديد من النجوم مثل عمرو دياب، أحمد حلمي، شيكو، أحمد رزق، سمير غانم، وآخرين.
 

مع أجمل عريس في الدنيا و مع أجمل نجوم في الكوكب .. الف مبروك يا حبيبي كان يوم جميل أوي اتبسطنا ربنا يسعدكم❤️🙏🌟🎉🎊🎉🤵🏻👰🎊🎉✨🎬🎼

Posted by ‎رشا مهدي – Rasha Mahdi‎ on Wednesday, August 29, 2018

  
جدير بالذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها رشا كان مسلسل “رمضان كريم” الذي عرض في رمضان 2017 وشارك في بطولته كلا من سيد رجب، شريف سلامة، روبي، ريهام عبدالغفور، وغيرهم.

 
 

يمكنك أيضا قراءة More from author