مايا دياب تتسبب في انسحاب وائل كفوري من حفل ملكة جمال لبنان

أعلنت قناة الـ MTV عن أنها تعاقدت مع المطرب اللبناني وائل كفوري لإحياء حفل ملكة جمال لبنان الذي تتولى المحطة مسؤولية تنظيمه للمرة الأولى، وقد أكدت بعض المصادر أن الفنان اللبناني اعتذر عن إحياء حفل ملكة جمال لبنان الذي من المقرر أن يقام يوم 30 ديسمبر القادم.

أثار المطرب وائل كفوري جدل كبير بسبب اعتذاره عن إحياء ملكة الجمال، وقد أشارت بعض المصادر أن اعتذار وائل يعود إلى عدم الإتفاق على بعض الشروط التي وضعها الفنان اللبناني، وهي أنه يكون المطرب الأوحد في الحفل، بالإضافة إلى الأجر، ولكن قرر مقيمون الحفل الاستعانة بالفنانة اللبنانية ​مايا دياب​، والفنان العالمي ​فرنش مونتانا​، و الفنان مساري.

صرحت النجمة اللبنانية مايا دياب خلال الفترة الماضية أنها تعمل على إطلاق أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب جديد، وهي بمثابة مفاجأة لكل جمهورها، بالإشتراك مع الفنان العالمي ​فرنش مونتانا​، والفنان مساري، وهو العمل الذي سوف يعرضه الثلاثي على المسرح خلال فعاليات حفل ملكة الجمال، للمرة الأولى حصريًا قبل إذاعة العمل.

لم تثمر المفاوضات مع وائل لكي يتخلى عن قراره، لذلك كشفت بعض المصادر أن المحطة تبحث حاليًا عن بديل آخر.

يذكر أن الفنان راغب علامة كان الفنان المعتمد في حفلات ملكة جمال لبنان طوال الأعوام الماضية، كما تستمر التحضيرات لمسابقة ملكة جمال لبنان، خاصًة مع اقتراب موعد الحفل.

الجدير بالذكر أن المسابقة هذا العام تتميز بأنها ستعرض على شاشة الـ MTV تحت إشراف ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية اللبنانية الاصل ​ريما فقيه​ التي وعدت اللبنانيين بحفل بمعايير عالمية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author