السفارة البريطانية في مصر تنعي جميل راتب بهذه الكلمات

 

حرصت السفارة البريطانية على نعي وفاة الفنان جميل راتب الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الأربعاء الموافق 19 سبتمبر، وقد نعت السفارة البريطانية في مصر وفاة الفنان جميل راتب عن عمر يناهز 92 عاما، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”.

 

وفاة الفنان جميل راتب

 

شاركت الصفحة الرسمية للسفارة البريطانية في مصر صورة للفنان الراحل، من أحداث المسلسل الشهير “يوميات ونيس”، حيث ظهر في مشهد يجمعه بالفنان محمد صبحي، وعلقت السفارة على الصورة قائلة “تنعي السفارة البريطانية في القاهرة، الفنان جميل راتب، وداعا أبو الفضل جاد الله عويس”.

أعلن خبر الوفاة مدير أعمال الفنان المصري جميل راتب هاني التهامي، من خلال حسابه على “فيس بوك”، حيث قال “البقاء لله رحل عن دنيانا الفنان والأب جميل راتب”.

يذكر أن الفنان جميل راتب أوصي قبل وفاته بعدم إقامة عزاء له، واقتصاره على تشييع جثمانه، وبالفعل شيعت جنازة الفنان الكبير ظهر يوم الأربعاء، من مسجد الأزهر الشريف، ورغم غياب نجوم الفن، إلا أن من المقرر أن تقوم نقابة المهن التمثيلية بعمل عزاء للراحل جميل راتب في الحامدية الشاذلية يوم الجمعة القادمة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author