اسوأ اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة 2018

تنافست العديد من النجمات على لقب الاطلالة الأجمل خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2018، وعلى الرغم من ذلك فإن اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2018 ظهرت ايضًا على السجادة الحمراء، وهي الإطلالات التي أجمع عليها النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أنها اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2018 لذلك فهي لم تنل على رضا الجمهور!.

تلقت الفنانة الشابة دينا الشربيني الكثير من النقد اللاذع بسبب إطلالاتها، حيث أنها اختارت فستان جريء، من توقع المصمم Roberto Cavalli، وكنه أظهرها نحيفة للغاية.

على الرغم من أناقة إطلالة الفنانة ياسمين رئيس، التي حضرت برفقة زوجها المخرج هادي الباجوري، إلا أن البعض سخر من إطلالتها، وشبه أحدهم إطلالتها بإطلالة “الراقصة جواهر”!.

لفتت إطلالة الفنانة ياسمين صبري الانتباه، التي ارتدت فستان أصفر لامع، خاصًة وأنها خيبت آمال العديد من جمهورها، بسبب تكرار إطلالتها التي جاءت مشابهة للإطلالة السابقة بنفس المهرجان بالعام الماضي.

نالت الفنانة التونسية إيمان شريف لقب “أغرب إطلالة” بالمهرجان، حيث ارتدت ما يشبه بالبدلة متعددة الطبقات على الساقين, بالإضافة إلى جاكيت ذو ياقة طويلة تخفي بها وجهها، حيث سخر البعض من إطلالاتها معلقًا أنها تشبه إطلالات شريهان في الفوازير!.

على الرغم من أناقة النجمة منى زكي، إلا أنها ارتدت فستان تقليدي، كذلك المخرجة إيناس الدغيدي، التي ارتدت فستان قديم التصميم.

أبرز فستان أمينة خليل عيوب جسمها، فظهر قوامها مستطيلي دون منحنيات، بالإضافة إلى الحذاء الذي لم يكن اختيارها موفق.

لم يتناسب فستان الفنانة بشرى رزة مع قوامها، رغم جمالها وأناقتها، كذلك فستان النجمة اللبنانية نور، الذي بدا غير ملائم لها، على الرغم من جمالها وجاذبيتها المعهودة.

تألقت النجمة نيللي كريم بفستان كلاسيكي، وبدت أنيقة به، وبالرغم من ذلك لم يعجب البعض.

سخر البعض من فستان يسرا اللوزي، الذي شبهه البعض أنه مثل ملابس “زينة”، بطلة مسلسل “هركليز”.

حصلت عدد من الإطلالات على لقب “الإطلالة الأكثر جرأة”، منها إطلالة الفنانة غادة عادل، التي صدمت الجمهور، ولم تكن موفقة، وكذلك فستان مي عمر، الذي لم يكن مناسبًا لقوامها، أما روجينا، فكانت الإطلالة جريئة وغير موفقة، وكذلك إطلالة المذيعة إنجي علي، التي لم تناسبها تمامًا، أما فستان النجمة ريهام عبد الغفور، فكان جريء ولم يلق إعجاب من الجمهور.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author