فيديو ابنة نانسي عجرم ترقص باحتراف على اغنيتها الجديدة

 

ابنة نانسي عجرم ترقص على اغنيتها الجديدة التي قامت النجمة اللبنانية بطرحها مؤخرًا، حيث تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من الفيديو ظهرت فيه ابنة نانسي عجرم ترقص على اغنيتها للترويج لها، وقد أطلت “إيلا” ابنة نانسي عجرم وهي تتراقص على الأغنية بشكل عفوي وتلقائية معهودة عنها.

جذبت طفلة نانسي عجرم “إيلا” الأنظار من خلال رقصتها اللطيفة، خاصًة وأنها تشتهر بين جمهور ومتابعي والدتها بخفة دمها، جمالها الذي ورثته من النجمة اللبنانية.

أطلت “إيلا” ابنة الفنانة نانسي عجرم وهي ترقص على أنغام أغنية والدتها الجديدة “بدنا نولع الجو”، وظهرت وهي ترقص أمام شاشة التلفاز، الذي عرض كليب الفنانة اللبنانية، وقد غمرتها السعادة.

تفاعل العديد من جمهور نانسي ومحبيها مع مقطع الفيديو، الذي حصل على العديد من الإعجابات والتعليقات، التي أشادت برقصتها، وجمالها.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم تنتظر مولودها الثالث من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وقد كشف أحد أقرباء العائلة مؤخراً أنها تنتظر طفلتها الثالثة، وأنها في غاية السعادة هي وطفلتيها وزوجها، لكنها لم تؤكد بعد كشفها عن جنس مولودها الثالث.

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم تعرضت لمشاكل فور خروج كليبها الجديد بدنا نولع الجو وذلك للكشف عن تعرضها للخداع وبيع نفس أغنيتها من قبل الملحن لنجمة أخرى تدعى إنجي نظير في فترة زمنية مخالفة وهو ما تسبب لها في مشاكل بينها وبين النجمة الأخرى.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author