فيفي عبده في القضاء بسبب 5 مواه

 

فيفي عبده في القضاء بسبب 5 مواه حيث تفاجأ الجمهور أن فيفي عبده في القضاء بسبب 5 مواه وهو البرنامج الذي قدمته في الفترة الأخيرة، وعرض على شاشة قناة Ten الفضائية، حيث صرحت الفنانة المصرية ​فيفي عبده أنها اضطرت أخيرًا إلى اللجوء القضاء بعد أن طالبت بدفع جميع مستحقاتها التعاقدية عن برنامجها “خمسة مواه”.

 

فيفي عبده في القضاء بسبب 5 مواه
فيفي عبده في القضاء بسبب 5 مواه

 

قامت النجمة والراقصة المصرية فيفي عبده برفع دعوى قضائية بخصوص حقوقها المادية عن برنامج “خمسة مواه” الذي قامت بتقديمه منذ فترة قصيرة.

كشفت النجمة أنها لم تتقاضى جميع الحقوق المادية الكاملة لها، مقابل تقديمها البرنامج التليفزيوني، من القناة التي تقدمت برفع دعوى قضائية ضدها.

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية في الوقت الحالي في الدعوى الاستئناف الاقتصادي، التي رفعتها النجمة فيفي عبده، ضد قناة Ten الفضائية، والتي أشارت أنها لم تدفع لها كامل مستحقاتها التعاقدية عن البرنامج.

يذكر أن فيفي عبده تغيبت عن الأعمال سواء التليفزيونية أو السينمائية منذ فترة، وكان آخر مسلسلاتها “يا أنا يا إنتي” مع سمية الخشاب وقدمته في رمضان 2015.

الجدير بالذكر أن فيفي عبده نشرت إطلالة جديدة لها، خلال قضاء أجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، حيث تتباهى من وقت لآخر بالوزن الذي خسرته، وتظهر رشاقتها من خلال عدد من الصور التي تظهر فيها أكثر جرأة وثقة في النفس.

 

أحدث اطلالات الفنانة فيفي عبده
أحدث اطلالات الفنانة فيفي عبده

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author