اغنية محمد عساف الجديدة مكانك خالي تتجاوز ال2 مليون مشاهدة

 

حققت اغنية محمد عساف الجديدة مكانك خالي نجاح كبير منذ طرحها على قناة “بلاتنيوم ريكوردز” الرسمية على موقع “يوتيوب”، حيث استطاعت اغنية محمد عساف الجديدة مكانك خالي أن تحقق نسبة مشاهدة عالية حيث تجاوزت أكثر من 430 ألف مشاهدة، بعد مرور يومين على طرحها، كما تخطت أغنية “​مكانك خالي​” للفنان الفلسطيني ​محمد عساف الـ 2 مليون مشاهد على يوتيوب، عبر أحد التطبيقات الموسيقية، وذلك بعد أسبوع فقط من إطلاقها.

 

اغنية محمد عساف الجديدة مكانك خالي
اغنية محمد عساف الجديدة مكانك خالي

 

يغني المطرب محمد عساف باللهجة العراقية للمرة الأولى في أغنية “مكانك خالي”، وقد أتقنها كثيرًا وأبدع في غنائها، والأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود ومن إنتاج شركة “بلاتينيوم ريكوردز”.

تعد الأغنية التعاون الثاني لعساف مع مع الملحن علي صابر، بعد أن تعاونا سويًا منذ حوالي أربع أعوام، في أغنية “يا بنيّة”، التي طرحها ضمن ألبومه الغنائي الأول، والذي أطلقه عام 2014، عقب فوزه بلقب “محبوب العرب”، بعد مشاركته في برنامج إكتشاف المواهب الغنائية “أراب أيدول”.

يذكر أن المطرب الفلسطيني محمد عساف كان قد صرّح مؤخرًا بأنه بصدد إطلاق عدد من الأغنيات ما بين العامين الحالي والمقبل، ويجري العمل حالياً على الانتهاء من كافة الترتيبات الفنية الخاصة بإطلاقها، بحيث تعاون مع عدد من الشعراء والملحنين.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author