أحمد الفيشاوي يصرح كان صعب أعمل دور سكران وأنا مش شارب

 

أثار الفنان أحمد الفيشاوي موجة كبيرة من الجدل بسبب ظهوره مؤخرًا برفقة زوجته خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2018، ولم يكتفي بذلك بل أثارت تصريحات أحمد الفيشاوي الأخيرة ضجة كبيرة، بعد اللقاء التلفزيوني الذي أجراه في برنامج “Mbc Trending”، الذي عرض على شاشة قناة “إم بي سي” Mbc  الفضائية، وعلى الرغم من أن الجمهور قد أعتاد على تلك التصريحات الجريئة من الفيشاوي الصغير، إلا أنها أثارت إستياء البعض.

 

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

 

شارك الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، خلال تصوير حوار تليفزيوني في برنامج “Mbc Trending”، وقد صرح من خلاله عدة تصريحات أعتبرها البعض جريئة.

كشف الفيشاوي الصغير عن دوره في فيلمه الجديد “عيار ناري”، كما صدم الجمهور بتصريحه قائلًا “أنا بعمل دور دكتور سكران بيشرب طول الوقت وسكري، والحقيقة أنا مابشربش في الشغل، وكان صعب عليا شوية إني ألعب دور حد سكران، وأنا مش شارب أي حاجة، بس حاولت وأعتقد إني عملت الدور كويس”.

يجسد الفيشاوي في فيلم “عيار ناري” شخصية طبيب شرعي يواجه العديد من المشاكل، بسبب عمله وبحثه عن الأدلة في الجثث التي يقوم بتشريحها، الأمر الذي يجعله يتجه لشرب الخمر.

ينتظر النجم المصري عرض فيلمه الجديد “عيار ناري” يوم 3 أكتوبر، وقد حضر الفيشاوي أول عرض للفيلم، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

يذكر أن فيلم “عيار ناري” من بطولة أحمد الفيشاوي، روبي، محمد ممدوح، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، صفاء الطوخي، تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author