احتفال درة بوصول متابعيها على انستجرام إلى هذا العدد

دره تحتفل بمتابعيها على حسابها الشخصي، حيث قررت الفنانة التونسية دره تحتفل بمتابعيها بسبب وصول أعداد متابعيها على موقع “إنستجرام” إلى ست ملايين متابع، وقد عبرت النجمة التونسية درة عن سعادتها الشديدة بهذا الأمر، خاصًة أنها تحرص على مشاركة جمهورها ومتابعيها كافة كواليس أعمالها الفنية، بالإضافة إلى بعض تفاصيل حياتها الشخصية.

تزامن الإحتفال بوصول متابعيها إلى 6 ملايين متابع على موقع إنستجرام، مع ختام فعاليات مؤتمر الجونة، فقامت درة بنشر صورة لها من إطلالتها في المهرجان، وعلقت عليها قائلة “تزامن ختام مهرجان الجونة مع هذا الرقم، شكرًا لـ6 ملايين متابع (حقيقين)، وشكرا بالأخص للمتابعين المُحبّين المخلصين الداعمين لي. أستمد منكم قوتي عندما أشعر بضعف وأكبر بكم ومعكم”.

يذكر أن الفنانة درة زروق أطلت في مهرجان الجونة السينمائي 2018 بدورته الثانية بالعديد من الإطلالات الأنيقة والراقي، حيث اعتمدت في حفل الافتتاح فستان باللون الروز، مطرز بالورود اللامعة، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، كما تألقت بفستان رمادي، للمصمم يوسف الجسمي، وظهرت في أحد العروض الخاصة بفستان أخضر، من توقيع Unmatched، وارتدت اطلالة جريئة من فستان باللون الأسود مكون من قطعتين، واختارت خلال حضور العرض الخاص لفيلم “عيار ناري” فستان وردي لامع، للمصمم يوسف الجسمي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال درة مشاركتها في مسلسل “نسر الصعيد”، وهو من بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وتم عرضه في موسم رمضان الماضي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author