جوزيف عطية يتوجه إلى تركيا بعد نجاح أغنيته الجديدة عمر عسل

 

مر شهر على إطلاق اغنية جوزيف عطية الجديدة عمر عسل وقد تصدرت اغنية جوزيف عطية الجديدة عمر عسل المراكز الأولى في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على جميع الإذاعات، سواء اللبنانية أو العربية، كما أنها اجتازت حاجز الـ 5 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وتطبيق أنغامي، كما حازت على إعجاب العديد من جمهوره ومتابعيه من الفئات المختلفة، نظرًا لنوعية الأغنية التي تنتمي إلى الأغاني الرومانسية.

 

اغنية جوزيف عطية الجديدة عمر عسل
اغنية جوزيف عطية الجديدة عمر عسل

 

يتوجه المغني اللبناني جوزيف عطية إلى تركيا لقضاء عطلته في العاصمة التركيّة اسطنبول، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة “عمر عسل”.

شارك جوزيف بعض التفاصيل من رحلته في اسطنبول مع متابعيه ومحبيه على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام بنشر مقطع فيديو قصير له، وظهر فيه خلال التجوال في أحد الشوارع التركية، أثناء غنائه أغنيته الجديدة “عمر عسل”، التي طرحها مؤخرًا.

علق الفنان جوزيف عطية على المقطع قائلًا “عُمر عسَل… وتحت الشّتي”، وبالرغم من الأجواء الشتوية التي يتواجد بها، إلا أنه لم يتوقف عن الغناء.

يذكر أن جوزيف عطية توجه الى تركيا للقاء الموزع “سوات ايدوغان”، الذي تعاون مع جوزيف في أغنيتي “تعب الشوق” و”صدفة غريبة”، وتم الاتفاق بينهما على إنجاز أكثر من عمل فني، ومن أجل الإستجمام بعد صيف حافل بالمهرجانات والحفلات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author