حقيقة زواج الفنانة ميرفت امين للمرة التاسعة

 

تناقلت بعض الأخبار في الآونة الأخيرة حول زواج الفنانة ميرفت أمين للمرة التاسعة إلى أن خرجت النجمة المصرية عن صمتها، لترد على خبر زواج الفنانة ميرفت أمين للمرة التاسعة الذي انتشر للغاية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ذكر البعض أن الفنانة الكبيرة تزوجت من من رجل أعمال شهير!.

 

زواج الفنانة ميرفت أمين للمرة التاسعة
حقيقة زواج الفنانة ميرفت أمين للمرة التاسعة

 

قامت الفنانة ميرفت أمين بنفي كل ما تردد مؤخرًا، بشأن شائعة زواجها من أحد رجال الأعمال المعروفين بالبورصة المصرية، حيث قالت أن كل ما تتناقله المواقع الإلكترونية عن هذا الأمر غير صحيح تمامًا.

أشارت الفنانة المصرية أنها قررت الابتعاد عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وبالرغم من ذلك يتم نشر الكثير من الشائعات حول حياتها الشخصية.

صرحت ميرفت لبعض المواقع الإخبارية حول ردة فعلها على تلك الشائعة، حيث قالت “ضحكت كثيراً بعدما سمعت هذه الشائعة، ولكن غضبت من كونها مفبركة، وليس لها أي أساس من الصحة، خاصة وأننى مبتعدة عن كل الميديا والصحافة خلال الفترة الماضية، وهذا الأمر أصبح عادة بأن يتم إخراج شائعات عن الفنانين بزواجهم أو بموتهم، وقد حصلت على نصيب كبير من هذه الشائعات “.

يذكر أن النجمة الكبيرة ميرفت أمين خاضت الموسم الرمضانى الماضى من خلال مسلسل” بالحجم العائلى” مع النجم الكبير يحيى الفخرانى، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author