محمد حسن يعلن عن ألبومه الجديد سلامات بهذه الطريقة

تم طرح البوم محمد حسن الجديد سلامات للجمهور من خلال البث المباشر علي الفيسبوك، حيث أن البوم محمد حسن الجديد سلامات فضل المطرب أن يسمع الجمهور الألبوم منه قبل طرحه في الأسواق، ويعد محمد حسن هو المطرب العربي الأول الذي يقوم بطرح الألبوم لايف قبل الاصدار الرسمي في بالأسواق أو علي أي تطبيق إلكتروني.

سلامات

البوم محمد حسن الجديد سلامات

يطرح المطرب محمد حسن نجم برنامج اكتشاف المواهب أرب إيدول، أحدث ألبوماته التي هي بعنوان سلامات، خلال ساعات عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حيث أن البوم سلامات يتعاون فيه محمد حسن مع عدد كبير من الشعراء، منهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمه، خالد تاج الدين، وليد سعد، محمد الآياتي، عمرو يحيي.

أيضًا تعاون مع عدد كبير من الملحنين منهم، وليد سعد، محمد رحيم، تامر عاشور، بلال سرور، محمد حمزة، ومن الموزعين أحمد إبراهيم، كريم عبد الوهاب، والألبوم هو من إنتاج “أربيان ميوزيك” عمرو فاروق.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد حسن حقق نجاح كبير بأغنية سألت الناس التي قد طرحها خلال الايام الماضية، التي تعد ضمن أغنيات الالبوم، حيث تجاوز عدد مشاهديها أكثر من مليون مشاهدة في أقل من أربعة وعشرون ساعة بعد طرحها علي موقع الفيديوهات يوتيوب.

محمد حسن – لايف

استنوا ألبوم #محمد_حسن الجديد #سلامات بكره ان شاء الله

Posted by ‎Mohamed Hassan – محمد حسن‎ on Friday, October 5, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author