هاني شاكر يشارك في احتفالات أكتوبر بهذا الشكل

 

هاني شاكر يشارك في احتفالات أكتوبر بشكل جديد، حيث تفاجئ الجمهور بأن المطرب المصري و نقيب الموسيقيين هاني شاكر يشارك في احتفالات أكتوبر على طريقته الخاصة، من خلال مشاركة صورة له مع جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، للإحتفال بالذكرى الـ45 لـ ذكريات حرب أكتوبر المجيدة.

 

هاني شاكر
هاني شاكر

 

نشر الفنان الكبير هاني شاكر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة الـ45، وظهر فيها خلال تأديته الخدمة العسكرية.

هنأ الفنان المصري كل الشعب المصري بنصر السادس من أكتوبر، حيث علق على صورته قائلًا “كل عام والشعب المصرى وجيشنا العظيم بخير بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة ويارب دايماً مصرنا الغالية فى انتصارات”.

يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر بمناسبة الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، لإحياء حفل غنائي ضخم، برفقة فرقته الموسيقية، ومشاركة عازفة الكمان الشهيرة حنين علم، في نادي سبورتنج الرياضي بمحافظة الإسكندرية، وذلك يوم الخميس المقبل 11 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام التاسعة مساءً، ويشدو خلاله “شاكر” بباقة من أروع أغنياته القديمة والحديثة، منها “ياريتني، وكل ليلة، وأنتي لسه بتسألى، ولو بتحب حقيقى صحيح، وعلي الضحكاية، وسألتك”، بالإضافة إلى نخبة من الأغنيات الوطنية، منها “أحلف بسماها”، و”يا مصر متخافيش”.

يذكر أن هاني شاكر طرح مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية “وعد مني” على طريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهى من كلمات خلود أبوالسعود، ألحان أحمد زعيم، توزيع نادر حمدي، ميكساج محمد إسماعيل، وإخراج نبيل مكاوي.

 

هاني شاكر يشارك في احتفالات أكتوبر
هاني شاكر يشارك في احتفالات أكتوبر

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author