LA PRAIRIE PRESENTS SKIN CAVIAR LUXE CREAM أُعيد تصميمه مع Caviar Premier

LA PRAIRIE تحفة فنية من الكافيار بحلة جديدة

ليست كل القطع عاديةً، بل تستحق بعضها أن تُنعَت بتحف فنية ليس لأنّها جميلة أو مترفة فحسب، بل لأنّها تحمل في طياتها أحاسيس عميقة. فهي ثمينة وخير مثال على الابتكار، والمهارة والدقة.

كشفت علامة La Prairie التي تسعى دوماً إلى تقديم المستحضرات الأكثر رقياً للعناية بالبشرة منذ أكثر من 30 عاماً، النقاب عن القوة الخارقة للكافيار في تغذية البشرة وتجديد خلاياها، حيث قامت بابتكار تحفة فنية تحاكي أعلى معايير التصميم، والعلم والترف في آن معاً.

واليوم تُعيد La Prairie تصميم تحفتها الفنية انطلاقاً من فكرة أنّ التحفة الفنية يجب أن تكون مستوحاةً من حقبة زمنية مختلفة شرط ألا يبليها كرّ الأيام.

فهي على قناعة تامة بأنّ التحفة الفنية تبقى مواكبةً لعصرها مهما مرّ الزمان، ولها تأثير سرمدي. فهي عبارة عن عمل منفّذ بأسلوب استثنائي، وتقنية دقيقة إلى أقصى الحدود، وبتوازن واضح انسجام رفيع المستوى.

بعد سنوات بحث طويلة استفادت خلالها من خبرتها التي لا تضاهى في الكافيار، قرّرت علامة La Prairie تقديم الكافيار بحلة جديدة، حيث أعادت تصميم Skin Caviar Luxe Cream مع Caviar Premier.

والنتيجة: كريم مرطّب يوفّر تجربةً فاخرةً تخاطب الحواس، مع نتائج لم يسبق لها مثيل في شدّ البشرة وإعادة التماسك إليها.

تحفة فنية في علم الكافيار

في العام 1987، اتّخذت علامة La Prairie قراراً جريئاً ومفاجئاً باستخدام خلاصة الكافيار التي يتم استقاؤها من أعماق البحار لتعزيز البشرة بمصدر الحياة بذاته.

والآن، بعد مرور أكثر من 30 عاماً على طرحها، لا تنفكّ مجموعة Skin Caviar تتطوّر لتواصل تأمين خصائص استثنائية ترفع البشرة وتشدّها، إلى جانب الأداء المتطوّر.

وهكذا أثمرت الأبحاث المستمرة وأحدث التطورات التكنولوجية عن ماء الكافيار أولاً، ثمّ كافيار أبسلوت. وإذا بحقبة جديدة في علم الكافيار تبشّر بولادة Caviar Premier.

من خلال علم الكافيار المتقدّم، تقوم علامة La Prairie بتعزيز خلاصة الكافيار الطبيعية بعنصر حيوي فعّال، وهو Caviar Mimetics. فكان Caviar Premier ثمرة هذا الابتكار المذهل.

مع Caviar Premier، تقوم العلامة بتسخير قوة مفعول الكافيار الكاملة لأول مرةً، متخطيةً حدود التكنولوجيا.

يمنح كريم Skin Caviar Luxe Cream الذي أعيد ابتكاره مع هذا الشكل الجديد من الكافيار، نتائج واضحةً لم يسبق لها مثيل.

ويقدّم هذا المستحضر تركيبةً ثوريةً لشدّ البشرة وإعادة التماسك إليها، وذلك بالاقتران مع المركّب الخلوي الحصري من La Prairie الذي يستعين بأحدث البحوث في مجال التكنولوجيا الحيوية ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال، ويمدّها بالطاقة.

تستفيد البشرة استفادةً قصوى من مزايا الكافيار. فتخضع لعملية تحوّل كاملة ويصبح الوجه واضح الملامح ومشدوداً وموحّد اللون. كما تبدو البشرة أكثر تماسكاً ومرونةً.

تحفة فنية في التصميم

يكفي أن يخرج الوعاء الأزرق الشهير من علبته الفضية ليثبت بجدارة أنه تحفة فنية فريدة من نوعها. تجعل الخطوط الهندسية المستوحاة من حركة باوهاوس، إلى جانب الطباعة بخطّ هلفيتيكا البسيط، من وعاء Skin Caviar Luxe Cream عنواناً للأناقة.

كما أنّ العبوة الزجاجية ذات اللون الغني، والمرفقة بغطاء فضي لامع، تعكس أعلى معايير الدقة والنقاوة. فما لبث أن طُرِح التصميم حتى غدا واحداً من الأعمال الفنية الكلاسيكية العصية على الزمان، وقد تمّ الاحتفاظ به تكريماً لإرث مجموعة Skin Caviar.

تحفة فنية في الرقي

يوفّر كريم Skin Caviar Luxe Cream بحلته الجديدة تجربةً استثنائيةً تخاطب الحواس. فامنحي نفسك قسطاً من الدلال فيما تطبّقين هذا المستحضر. تقدّم هذه التجربة المميزة نسخةً عصريةً لرائحة Skin Caviar المميزة، وقواماً غنياً ينساب بسلاسة على البشرة ليضفي عليها نعومةً منقطعة النظير.

رفاهية الاختيار

اختاري أحد القوامين المترفَين لتحصلي على بشرة مشدودة ومتماسكة لم تشهدي لها مثيلاً. أُعيد تصميم كل من Skin Caviar Luxe Cream و● Skin Caviar Luxe Cream  Sheer مع Caviar Premier.

استعملي مستحضرَي Skin Caviar Essence-in-Lotion وSkin Caviar Liquid Lift صباحاً ومساءً، بعد تنظيف البشرة ووضع التونر. لمزيد من العناية الليلية بالبشرة، استخدمي ماسك Skin Caviar Luxe Sleep Mask المعاد تصميمه مع Caviar Premier.

وللحفاظ على نقاوة الكريم، استخدمي الملعقة الفاخرة لتمرير كمية صغيرة على أطراف أصابعك. ادهنيها بلطف على وجهك ومنطقة الرقبة والصدر بحركات متجهة نحو الخارج والأعلى.

واكملي إطلالاتك مع كونسيلر Skin Caviar Concealer ● كريم الأساس بدرجة حماية SPF15 أو كريم الأساس Skin Caviar +++Essence-in-Foundation SPF 25/PA لتحصلي على بشرة خالية من الشوائب في النهار.

يمكنك أيضا قراءة More from author