فيديو أحلام تتعارك مع أبلة فاهيتا بسبب زوجها

 احلام وزوجها وأبلة فاهيتا

فيديو أحلام تتعارك مع أبلة فاهيتا بسبب زوجها

أحلام تتعارك مع أبلة فاهيتا في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً تتغزل فيه أبلة فاهيتا بزوج أحلام السيد مبارك الهاجري.

أبلة فاهيتا دومى معروفة إعلاميا في مصر والوطن العربي بحبها للرجال، ذلك الأمر الذي يظهر في حلقات برنامجها الشهير “الدوبلكس”الذي يذاع على شاشة CBC.

حاولت أبلة فاهيتا مشاكسة أحلام عن طريق محاولتها للتغزل بزوجها القطري مبارك الهاجري وذلك من خلال أحدث فيديو لها مؤخراً.

الأمر الذي أثار غيرة المطربة الإماراتية أحلام على زوجها من هذه الدمية اللعوب، وعبرت أحلام عن غيرتها بشكل طريف جعل متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون هذا المقطع الطريف.

جدير بالذكر أن النجمة أحلام إحتفلت بعيد ميلاد زوجها بطريقة مفاجئة له في أحد المطاعم الشهيرة وبحضور مجموعة من أصدقائه المقربين وغنت له أغنية عيد الميلاد بنفسها.

كما كتبت أحلام  رسالة رومانسية له بهذه المناسبة السعيدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع هذه الرسالة متمنيين لهما دوام السعادة والحب.

View this post on Instagram

اي صابون يحبيبتي وجععع 👊😂 . . . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi @mubarakalhajri_q . . @ahlamalshamsi4 @ahlamalshamsi4 #حلومي_فلسطين_الاول #احلام_الملكة #احلام #احلام_الشامسي #احلام #فنان #فنانه#فنانة#فنانة_الخليج_الاولى #فنانة_العرب #ملكة #قيثارة_العرب #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #نوال_الكويتيه #وائل_كفوري #ميريام_فارس #نهى_نبيل #اليسا#شيرين#ام_كلثوم #اصاله #ساره_الودعاني #حليمه_بولند #سعد_المجرد #محمد_حماقي #هيفاء_وهبي # #تامر_حسني #عمرو_دياب #محمد_عبده #محمد_عساف

A post shared by احلام الشامسي👸🏻الملكة👸🏻 (@ahlamalshamsi4) on

يمكنك أيضا قراءة More from author