سبب تأخر البوم محمد حماقي الجديد 2018

 

تساءل الكثيرون عن موعد طرح البوم محمد حماقي الجديد 2018 بعد أن خضع البوم محمد حماقي الجديد 2018 للعديد من التأجيلات، مما جعل جمهور ومحبي حماقي يشعرون بالقلق على صدور الألبوم الذي انتظروه بفارغ الصبر، على الرغم من تأكيد النجم المصري محمد حماقي أنه سوف يطرح ألبومه الجديد خلال الموسم الصيفي الحالي!.

 

البوم محمد حماقي الجديد 2018
البوم محمد حماقي الجديد 2018

 

انتشرت العديد من الأخبار التي تشير إلى خوف حماقي من خوض المنافسة مع كبار نجوم الطرب، مثل عمرو دياب، وشيرين عبد الوهاب، ومحمد فؤاد، خاصًة وأن الموسم الصيفي الحالي أوشك على الإنتهاء، ولم يقم المغني المصري بطرح ألبومه الجديد.

كشف الفنان محمد حماقي لبعض المواقع الفنية الإخبارية سبب تأخر صدور ألبومه الجديد، الذي يعود إلى أن حماقي يعمل حتى الآن على أغاني الألبوم.

صرح حماقي أن المنافسة لا تشغله حقًا بقدر الاهتمام بالتحضير الجيد للألبوم، حتى ينال على إعجاب جمهوره، لذلك فهو يستعد جيدًا لطرح الألبوم، كما أنه يتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم بهاء الدين محمد وخالد عز وأمير طعيمة ونادر حمدي وغيرهم.

يفكر النجم محمد حماقي حاليًا في الإستعانة بشركة إنتاج جديدة، ولكنه لم يحسم أمره بعد، ولكن من المقرر أن يتخذ قراره النهائي خلال الأيام القليلة القادمة، خاصًة وأن ألبومه الجديد سوف يتم إطلاقه قريبًا جدًا.

يذكر أن الأيام السابقة شهدت منافسة قوية بين نجوم الغناء في مصر، حيث صدر ألبوم عمرو دياب “كل حياتى” وتصدر الهضبة قائمة الأكثر بحثًا على جوجل بأغنيته “أنت مغرور”، كما طرحت شيرين عبد الوهاب البوستر الرسمى لألبومها الجديد “نساى” والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى ألبوم محمد فؤاد “سلام” الذى يخطط لطرح ألبومه فى أكتوبر الحالى بعد طرح برومو أحدث أغنياته وتقديم أغنية سلام.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author