صور تركي آل شيخ في شوارع نيويورك برفقة عمرو دياب

 

انتشرت صور تركي آل شيخ وعمرو دياب في نيويورك على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعاد نشر صور تركي آل شيخ وعمرو دياب في نيويورك عدد من النشطاء، بعد أن قام رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ بنشرها بنفسه عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”.

 

صور تركي آل شيخ وعمرو دياب في نيويورك
صور تركي آل شيخ وعمرو دياب في نيويورك

 

شارك المستشار “تركي آل الشيخ”، رئيس الهيئة العامة للرياضة، صورة يوم الاثنين الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، ظهر فيها بصحبة المطرب المصري عمرو دياب، والملحن عمرو مصطفى، خلال تواجدهم في شوارع مدينة نيويورك.

علق رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ على تلك الصورة قائلًا “أول مرة أشوف الشارع من 35 يوم اللهم لك الحمد”.

خضع آل الشيخ لعملية جراحية أخرى خلال الشهر الماضي، في نيويورك، حيث قام بزيارته والاطمئنان على حالته الصحية عدد من من الفنانين والشخصيات العامة.

يذكر أن النجم عمرو دياب ذكر سابقًا أنه يعمل عمل بشكل متفاهم ومتناغم مع الملحن عمرو مصطفى والشاعر آل الشيخ، وهذا ما يجده الجمهور في نتاج أعمال الثلاثي.

الجدير بالذكر أن آل الشيخ قد خضع لعدة عمليات جراحية مستعجلة لإزالة تجمع سوائل في جسده، خلال رحلته العلاجية في مدينة نيويورك.

في سياق آخر، طرح الفنان عمرو دياب مؤخرًا أغنية “بحبك أنا”، من كلمات تركي آل شيخ عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، بعد الانتهاء من تسجيلها في نيويورك، والتي كان من المقرر طرحها ضمن أغاني ألبوم الهضبة الجديد “كل حياتي”، الذي صدر خلال الأيام الماضية، وشاركه تركي آل شيخ في كتابة عدد من أغنياته.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author