منة شلبي تهنئ شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها بهذه الصورة

حرصت الفنانة منة شلبي على تقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب التي تعد من أقرب أصدقائها في الوسط الفني، حيث قامت النجمة منة شلبي بتقديم تهنئة خاصة بمناسبة عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، لتشارك جمهورها ومتابعيها بأجواء الاحتفال بصديقتها.

هنأت الممثلة المصرية منة شلبي صديقتها المقربة المطربة شيرين عبد الوهاب بمناسبة عيد ميلادها الـ 38 الذي يوافق يوم الاثنين 8 من شهر أكتوبر الجاري من عام 2018.

نشرت منة صورة عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وظهرت في صورة بالأبيض والأسود، برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وعلقت عليها قائلة “كل سنة وإنتي طيبة، كل سنة وأنتي جميلة وقوية وجدعة”.

حازت تلك الصورة التي جمعت منة شلبي بالنجمة شيرين على إعجاب العديد من متابعيها، كما تلقت الكثير من التعليقات الإيجابية، ممن قدموا التهنئة للنجمة شيرين متمنين لها الصحة والسعادة.

في نفس السياق، هنأ الفنان حسام حبيب زوجته شيرين عبدالوهاب، عبر حسابه الخاص على “انستجرام”، من خلال نشر مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة “نساي”، وعلق عليها قائلًا “كل سنة وأنت أحلي وأطيب وأجمل وأحن وأنجح شيرين في الدنيا.. بحبك”.

يُذكر أنه منة شلبي شاركت مؤخرا في فيلم “​تراب الماس​” من بطولة ​آسر ياسين​، ماجد الكدواني، من إخراج مروان حامد، وتم عرضه في موسم عيد الأضحى 2018.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author