شيرين عبد الوهاب توجه رساله لزوجها حسام حبيب في فيديو كليب جديد

 

تم طرح فيديو كليب شيرين عبد الوهاب نساي الذي يحمل اسم نفس عنوان ألبومها الجديد، وقد تفاجئ الجمهور برسالة خاصة في فيديو كليب شيرين عبد الوهاب نساي لزوجها المطرب والملحن حسام حبيب، بعد أن قامت بطرحه عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” YouTube.

 

فيديو كليب شيرين عبد الوهاب نساي
فيديو كليب شيرين عبد الوهاب نساي

 

وجهت شيرين رسالة لزوجها الفنان حسام حبيب، حيث قالت “حبيبي حسام… لا توجد كلمات توفيك حقك، سأكون دوما ممتنة لوجودك بجانبي في كل خطوة، فأنا دوما في آمان وأنت بجانبي، كما أن نجاحي يزيد معك، ورحلتي تزداد متعة، فأنت حبيبي وزوجي وصديقي وابني.. أحبك”.

قدمت النجمة المصرية شيرين في نهاية الأغنية رسالة أخرى لجمهورها، حيث قالت “محبيني الأعزاء، أعلم أنه مر الكثير من الوقت، ولكن أتمنى أن تعجبكم الموسيقى كما استمتعت أنا في التحضير لها، كانت رحلة لا تصدق!”.

أطلقت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أحدث أغانيها الجديدة “نساي” المصورة على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، عبر قناتها بموقع YouTube، وقد أطلت شيرين بإطلالة مختلفة وهي تشتكي حبيبها الذي ينسى بشكل غريب، وبدت وهي تتراقص في الشوارع برفقة بعض الراقصين.

تعد أغنية “نساي” هي الأغنية الأولى التي قامت شيرين بتصويرها، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع نابلسي، ومن إخراج لوكا كوازين.

من المقرر أن تطرح شيرين ألبومها الجديد خلال أيام، ويضم ألبوم “نساي” 12 أغنية، وهم “وبحبك من زمان” وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، والأغنيتين تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا، أما باقي الأغاني فهي “ياريتها جت” و”كلام عنيه” و”كدابين” و”حبه جنة” و”ضعفي” و”تاج رأسك” و”طيبة وجدعه” و”الوتر الحساس” وبياعين الصبر” و”زمان”.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author