هكذا دعم نجوم الفن تامر حسني في أزمته الصحية

أزمة تامر حسني الصحية قد تصدر موقع التوصل الاجتماعي تويتر، بعدما قد أعلنت الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أزمة تامر حسني الصحية التي قد تعرض لها عقب تسجيل حلقة لبرنامج صاحبة السعادة، ودخل علي إثرها إلي المستشفي بسبب مشكلة في الاحبال الصوتية.

أزمة تامر حسني الصحية

تعرض الفنان المصري تامر حسني لوعكة صحية في الساعات الاولي من صباح يوم الخميس الماضي من الشهر الجاري، مما استدعي نقله لأحد المستشفيات في مدينة السادس من اكتوبر.

ومنذ ساعات قليلة في نفس اليوم غادر تامر المستشفي بعد استقرار حالته الصحية، بعد ما قد نصحه الاطباء بالراحة التامة في المنزل.

وقد حرص علي دعمه عدد من اصدقائه عبر صفحاتهم الرسمية علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نشر الفنان حسام الحسيني عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وفيسبوك صورة تجمعه بتامر قائلًا: “ألف سلامة عليك ياحبيبي، انقي وأجدع أخ، ربنا يقومك بالسلامة وترجع لأهل بيتك ومحبينك وجمهورك أحسن وأقوي من الاول، سلامتك حبيبي”.

كما قد نشر المطرب الشاب محمد سراج عبر صفحته قائلًا: “ألف سلامة عليك ياتامر يارب ما تشوف شر علي قد قلبك النضيف وحبك للناس، أدعوله ياجماعه”.

بينما نشر المطرب الشعبي مصطفي حجاج عبر صفحته الرسمية حيث قال: “ربنا يقومك بالسلامة ويحفظك ياحبيبي، وترجع لعائلتك وجمهورك ولكل اللي بيحبوك بخير، يارب كلنا بندعيلك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author