حقيقة تراجع أحلام عن قرار تبني هذه الطفلة

تراجع أحلام عن تبني هذه الطفلة بسبب رفض الدولة العرقية لهذا الأمر، حيث انه من قوانين الدولة عدم جواز التبني لما فوق الاربع سنوات لهذا كان تراجع أحلام عن تبني هذه الطفلة العراقية، ولكن قد أكدت العديد من المصادر حول قرار احلام أنها سوف تدعمها وترعى الطفلة وتهتم بها وبحالتها بدون قرار التبني.

احلام تنعي وئام

تراجع أحلام عن تبني هذه الطفلة

عن طريق الإعلامي على عذاب وعرضه لقصة الفتاة الصغيرة العراقية فرح على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وأيضًا عبر حلقه كاملة في برنامجه التلفزيوني، بسبب استشهاد والديها بالعراق.
فقال :”هي طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات الكل تخلى عنها بعد استشهاد أمها وأبيها وكانت تسكن في بيت أجدادها”.
ليضيف قوله :” للأسف، ماتت الرحمة وضاعت الإنسانية وأصبح اليتيم مشردا، تخلى ذوو الطفلة اليتيمة عنها”.

بعدها قررت الفنانة الإماراتية احلام تبنيها فقد أرسلت تعليق سريع إلى الإعلامي علي عذاب أنها تريد رقم الطفلة لتبني مسؤولية تربيتها كاملة ولكن فور إعلان أحلام أنها مستعدة لهذا التبني بعد تأثر بحال الطفلة.
فوجئت أن الدولة العراقية ترفض هذا الامر وفقًا لقوانين الدولة التي تنص على عدم التبني لمن تجاوز سن الرابعة، وبالطبع هذا جعل احلام تصاب بخيبة أمل كبير، ثم  قررت أحلام ان ترعى الطفلة وتهتم بحالتها من دون قرار التبني.

جدير بالذكر أنه انتشرت العديد من الاخبار حول حدوث استنثنا في هذا الامر والموافقة على التبني من جهة الفنانة احلام للطفلة ولكنها ليست مؤكدة حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author