هادي أسود يدعم التوعية من مرض سرطان الثدي

هادي أسود يدعم التوعية من مرض سرطان الثدي

هادي أسود يدعم التوعية من مرض سرطان الثدي

النجم السوري هادي أسود يشارك في حملة التوعية من مرض سرطان الثدي مع عدد كبير من الفنانين عبر قناة MTV اللبنانية، تلك الحملة التي أطلقتها القناة مؤخرًا في شهر التوعية بسرطان الثدي للسيدات.

حيث أعلن النجم السوري هادي أسود عن دعمه لحملة التوعية ضد سرطان الثدي للسيدات وعلق قائلا:”هذا أقل واجب أن يقدّم الفنان مساهمة متواضعة لمثل هذا الأمر الذي يطالنا جميعاً”.

وأضاف”وسأكون سعيداً أن تلاقي هذه الحملة التجاوب، وتستدرك كل إمرأة مثل هذا المرض ببداياته فلا ينتصر على أي سيدة بإذن الله. وأنا مستعد دائماً للمساهمة بأي حملة فيها هدف نبيل وإنساني”.

وعلى صعيد اخر حقق أحدث فيديو كليب لهادي “يا كل العمر” نسبة مشاهدات مرتفعة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ونجاحًا كبيرًأ عبر العديد من المتاجر الالكترونية الموسيقية المختلفة.

عن هذا النجاح علق هادي قائلًا:”الشكر أولاً للفريق الرائع الذي عملت معه لهذه الأغنية، الملحن والشاعر والموزّع والمخرج. والشكر أيضاً للجمهور الحبيب الذي لم يخذلني يوماً بدعمه ومحبته”.

“وهو أيضاً أمر يحمّلني مسؤولية الحفاظ على المستوى العالي لأي عمل أقدّمه سواء كموسيقى وكلمات، أو كتصوير. وآمل أن أستطيع الحفاظ على محبة الناس ونيل إعجابهم بكل ما أقدّمه من أعمال فنية. وأعد الجميع، أن المقبل أحلى إن شاء الله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author