صابر الرباعي يهنئ شيرين عبد الوهاب بعد طرح فيديو كليب نساي

 

حقق فيديو كليب شيرين عبد الوهاب نساي نجاح كبير عقب طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد تفاعل عدد من النجوم مع فيديو كليب شيرين عبد الوهاب نساي من خلال تقديم التهنئة للمطربة المصرية على نجاحها الذي حققته، وكان من أبرز هؤلاء النجوم، هو المطرب التونسي صابر الرباعي، الذي حرص على تهنئة شيرين على إطلاق أغنيتها الجديدة “نساي”، والتي تحمل نفس اسم الألبوم.

 

فيديو كليب شيرين عبد الوهاب نساي
شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي

 

وجه الفنان التونسي ​صابر الرباعي رسالة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، بمناسبة طرح أغنيتها الجديدة “نساي”، ضمن ألبومها الجديد، حيث أبدى صابر إعجابه بمجهود زميلته السابقة في برنامج إكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس” الذي بذلته في تسجيل الأغنية وتصوير الكليب.

كتب صابر تغريدة عبر حسابه الخاص على “تويتر”، حيث قال “دائما متألقة خفة دم تقولي أنا، صوت و موسيقى تقولي أنا، شياكة تقولي أنا، فأنت جمعت كل هذه الأشياء في أغنية واحدة،ألف ألف مبروك على (نساي) يا أحلى شيرين”.

يذكر أن أغنية “نساي” حقّقت “نساي” نحو 3 ملايين مشاهدة بعد مرور أربعة أيام فقط منذ طرحها على “يوتيوب”، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع نابلسي، والكليب من إخراج وكا كواسين، وهو الكليب الأول من الألبوم شيرين الجديد “نساي”، وتم تصوير أغنية أخرى، وتقرر تصوير أغنيتين في فصل الشتاء.

الجدير بالذكر أن ألبوم “نساي” يضم الألبوم 12 أغنية، وهي حبة جنة، كدابين، أبو الرجالة، أغنية ضعفي، بيصعب عليا، تاج على راسك، ياريتها جت، طيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه، ونساي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author