وعد بركات يطرح أغنيته الجديدة فيكي ماتردي

 

أغنية وعد بركات الجديدة فيكي ما تردي حققت نجاح كبير منذ طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وتنتمي أغنية وعد بركات الجديدة فيكي ما تردي إلى نوعية الأغاني الشبابية الرومانسية، وهو الأمر الذي جعلها تحقق نجاح كبير بين فئة الشباب، ليعيد بذلك المغني اللبناني ​وعد بركات نجاحات والدة المطرب والملحن اللبناني الراحل ملحم بركات.

 

أغنية وعد بركات يطرح فيكي ما تردي
أغنية وعد بركات يطرح فيكي ما تردي

 

أطلق الفنان ​وعد بركات أغنية جديدة بعنوان “فيكي ما تردي”، والأغنية من كلمات ​طوني أبي كرم​، وألحان ​فاضل نوبلي​، وتوزيع وتسجيل ​بودي نعوم​، وتم طرحها على موقع “يوتيوب”.

كشف النجم وعد بركات أنه سوف يفاجأ جمهوره بطرح أغنية جديدة قريبًا، وسوف تتحدث عن سوريا، والوضع الراهن بالقضية السورية، وسوف يتعاون فيها مع الشاعر والملحن خالد حيدر.

تحدث المطرب اللبناني وعد بركات مؤخرًا عن الشهرة التي وصل لها، وعن والده المغني والموسيقار الراحل ملحم بركات، الذي استطاع تحقيق شهرة واسعة في لبنان والوطن العربي بأكمله، حيث قال “إن شاء الله أُوصل لـ 2% من الشهرة التي حققها والدي، أشكر أبو مجد لأنه مهّد لي لهذا الطريق”.

 

غنية جديدة … وعد بركات… فيكي ماتردي… سمعوا على YouTube

غنية جديدة … وعد بركات… فيكي ماتردي… سمعوا على YoutTube https://bit.ly/2J0sXrI …كلمات: طوني ابي كرمالحان: فاضل نوبليتوزيع: بودي نعوم

Posted by ‎Waed Melhem Barakat وعد ملحم بركات‎ on Tuesday, October 16, 2018

 

أغنية وعد بركات الجديدة فيكي ما تردي على موقع “يوتيوب”

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author