خروج شذى سبت من المستشفى وهذا تعليقها على صورتها

شذى سبت تخرج من المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة نقلت على اثرها إليها منذ فترة، فقد نشر خبر شذى سبت تخرج من المستشفى حيث تعرضها لحادث اليم أدى بكسر في ذراعها وقامت بعرض هذا على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وطلبت الدعاء من جمهورها.

شذى سبت

شذى سبت تخرج من المستشفى بعد الحادث

قامت الفنانة شيلاء سبت شقيقة الفنانة شذى سبت بنشر صورة لشذى على سرير المرض بالمستشفى على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وطلبت من الجمهور أن يقوموا بالدعاء لها.
فكتبت معلقة على الصورة :”دعواتكم لاختي شذى بالشفاء العاجل .. الله لا يوريكم مكروه باحد يارب.. صار لها اكثر من اسبوعين مسكينة اللهم شافي وعافي كل مريض وألبسه لباس الصحة والعافية .. يالطيف الطف بحالها”.

View this post on Instagram

قد لا يكون كل يوم في حياتنا جيدا لكن لابد من وجود شيء جيد في كل يوم .. و‏لا يوجد شخص خالي من الهموم.. لكن يوجد من يتذكر أنها "مجرد دنيا" فيبتسم ف‏الحياة مستمرة سواء ضحكت أم بكيت لا تحمل نفسك هموماً لن تستفيد منها: قيل: "القلق لا يمنع ألم الغد؛ ولكنه يسرق متعة اليوم" قميص يوسف تكرر في السورة  ثلاث مرات فكان سبب للحزن،ودليل للبراءة،وبشارة فرح ،فما قد يحزنك قد يكون سرور لك في يوم من الايام فقط ثق بالله "وتفاءل عندما تصعب عليك الأمور،فأن الله تعالى اقسم مرتين'فإنّ مع العُسر يُسرا،إنّ مع العُسر يُسرا ♡ الحزن يوهن القوى و يضعف الهمم لذا تكرر النهي عنه في القرآن، ‏ ﴿ لا يحزنُكَ ﴾ ‏﴿ لا تحزن ْ﴾ ‏﴿ لا تحزنوا ﴾ فلا تحزن أبداً ، فالدنيا ليست بإرادتنا وإنما بأمر الله ، وأمر الله كله خير .. فكل شي مقدر في الصحف فلماذا الحزن قدر الله ماشاء فعل.. ومهما يحدث لنا، فأنه مجرد قضاء وقدر ودنيا فانية.. في بطن الحوت كان هناك أمل..فما عذر احباطك !!وإن ضاقت في عينيك الدنيا.. فلك في الإستغفار فرجاً كبيراً..فثق بالله ثم بنفسك، فلا نفسك تخونك ولا الله يرحل.. تستريح في الطائرة وأنت لا تعلم من يقودها!.أفلا تستريح في حياتك، وأنت تعلم أن الله يدبر كل صغيرة وكبيرة فيها!؟ أخبر قلبك الهاديء أن يوما ما ،في مكان ما سيأتي الفرح إلى قلبك وسيحتضنك كثيرا،‏أخبر حزنك أنه ضيف وسيمضي بإذن الله .. فلن تهزمك دنيا ، ولن تغلبك أوجاع ، ستجتاز الحياة بأمان ، وكن متفائلاً وابتسم فكل شيء مكتوب لك ستلقاه 💙💛أبشر وازرع بقلبك "زهرة" أمل،ابتسم وقل دائما : ربي لا تجعلني عنك أغفو وانشغل" واللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء وسوء القضاء🙏🏼 فالراحة الحقيقية هي أن تقول《 الحمدلله على كل شيء فلا تشغل نفسك بالدنيا.. ولا تعجل بحوائجك قبل وقتها فيتألم قلبك ويضيق صدرك ويغشاك القنوط.فبعض الدعوات الجميلة لا تستجاب في لحظتها ولكن الله لا ينساها فيعطيك إياها في الوقت الأجمل و الأحسن و الأنسب..حينها ستعرف أن الله لم ينساك ﴿ وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا ﴾ اجعل فؤادك يثق بالذي خلقه و سواه ..فمن وثق بحبيب اعتمد عليه ..والحياة إختبار .. إذا أجاب الله دعائك فهو يزيد من إيمانك، إذا تأخر فى الإجابة فهو يزيد من صبرك، و إذا لم يجيب فهو يحمل لك الأجمل (وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ)🌸 ﴿ والله يُحب الصّابرين ﴾ | اللهم أجعلنا من الذين تحبهم .الحمدالله __________________________ #شذى_سبت #بنات_سبت #المنامة #الخبر #mydubai #البحرين #السعودية #جدة #الرياض #الكويت #الامارات #دبي #ابوظبي

A post shared by شذى سبت 🇧🇭 (@shathasabt) on

جدير بالذكر ان الفنانة شذى تعرضت لحادث سير خطير بشهر يوليو السابق وهذا أدى إلى اصابتها بشكل كبير وتحطم سيارتها تمامًا.
وقامت شذى بنشر صورة لسيارتها المحطمة على خاصية الستوري موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.
ثم نشرت صورة اخرى كشفت فيها عن كسر ذراعها وعلقت عليها بقولها :”قدر الله ما شاء فعل.. الحمدلله على كل حال. أنا الحمدلله أحسن لكل اللي سألوا عني. وحبيبتي سنور ما قصرتي. تعبتك أمس معاي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author