رد الفنان لطفي لبيب على شائعة وفاته

 

تناقلت بعض المواقع ووسائل الإعلام في الآونة الأخيرة بعض الأخبار عن حقيقة وفاة لطفي لبيب مما دفع العديد من جمهوره ومحبيه يتسائلون بشأن حقيقة وفاة لطفي لبيب وحول وضعه الصحي الراهن، ليخرج الممثل المصري لطفي لبيب عن صمته أخيرًا، ويرد على كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

حقيقة وفاة لطفي لبيب
الفنان لطفي لبيب

 

انتشرت عدة أخبار في الفترة الأخيرة تزعم بوفاة الفنان المصري لطفي لبيب، بعد تعرضه لأزمة مرضية مفاجأة، بعد أن أصيب بجلطة في المخ، وتدهور حالته الصحية، مما أدى إلى دخوله العناية المركزة، ثم وفاته، وهو ما نفاه الفنان لطفي لبيب بنفسه جملًة وتفصيلًا.

شارك الفنان لطفي لبيب صورة حديثة له، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، لينفي من خلالها كل الشائعات التي ترددت مؤخرًا، كما علق عليها قائلًا “أنا بخير وأتمتع بصحة جيدة وكل ما قيل في الآونة الأخيرة عن وفاتي أكاذيب”.

حازت تلك الصورة على عدد كبير من الإعجابات، كما انهالت التعليقات على تلك الصورة من قبل محبيه ومتابعيه، الذين تمنوا له دوام الصحة والعافية، كما طالبه البعض بضرورة تجاهل كل تلك الشائعات الغير صحيحة.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها الفنان لطفي لبيب شائعة وفاته، إذ طاردته أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، خاصًة أنه أصبح يختار عدد محدود من الأعمال الفنية.

 

لطفي لبيب ينشر صورة حديثة له ليطمئن جمهوره
لطفي لبيب ينشر صورة حديثة له ليطمئن جمهوره

 

يمكنك أيضا قراءة More from author