وَينيو WaynYo تطبيق جديد في عالم وسائل التواصل الإجتماعي

 

وَينيوWaynYo تطبيق جديد في عالم وسائل التواصل الإجتماعي
وَينيوWaynYo تطبيق جديد في عالم وسائل التواصل الإجتماعي

تطبيق وَينيو المنصة الجديدة على وسائل التواصل الإجتماعي التي تغير تماما مفهوم الطريقة التي يجتمع بها الناس في العادة، تطبيق وَينيو يكسر كل العادات المتعارف عليها على وسائل التواصل الإجتماعي ويخلق مساحة متميزة للتواصل ومشاركة الأحداث بأسلوب لم يسيق له مثيل.

ما هو تطبيق وَينيو؟

هو ثمرة فكرة خلاّقة تعود لمتخصصَين في هندسة الإتصالات هما وسام تامر وداني موغنيه، لطالما حققا إنجازات واسعة في مجال الاتصالات، وتطبيقات الصوت، ومعاملات المستهلكين الإلكترونية،وخدمات التجزئة والتوزيع لأكثر من عشر سنوات. ومن خلال وَينيو، تمكن الديو المبدع ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، من خلق تطبيق ترفيهي وتفاعلي على وسائل التواصل الإجتماعي يرتكز على انتقاء الصور ومقاطع الفيديو الشائعة والأكثر عصرية باستخدام إمكانات التصويت المعتمدة على الموقع الجغرافي.

ماذا تعني كلمة وَينيوWaynYo؟“وَينيو” مصطلح لبناني مصدره مدينة زحلة اللبنانية. كلمة تختصر المعاني التالية “كيف حالك؟” “أين كنت”؟ “كيف حال العمل والأصدقاء”؟ “ما الجديد؟”. وبـجمعها لكل هذه المعاني، تترجم كلمة وَينيو وظيفة عمل هذا التطبيق بامتياز! وفي هذا الإطار، يقول وسام تامر:”يسعدنا جداً أن نطلق تطبيق وَينيو في معرض جيتكس 2018. لأول مرة ، سيتمكن المستخدمون في الشرق الأوسط وخارجه من الوصول إلى موقع عام ومحلي مصمم لالتقاط مجرى الأحداث وخلقها ونشرها بشكل فريد من نوعه. يتوفر التطبيق الجديد على AppStore و PlayStore.  وَينيو تطبيق ينطلق من قلب الحدث ويلبي متطلبات محبي الصيحات والإتجاهات الرائجة. “

كيف يعمل تطبيق وَينيو ؟

سيشاهد زائرو صفحة الهبوط صورًا ومقاطع فيديو مدتها 15 ثانية لما يُسمى “الأكثر جذبًا” في موقع جغرافي معين. كونه تطبيقًا عامًا مفتوحًا تمامًا ، فإن هذا يعني أن أي محتوى يمكن مشاهدته أو ضغط زر اللايك أو السوبر لايك عليه من قبل أي مستخدم ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. باختصار ، يمكن التعريف عن تطبيق وَينيو كمحدد ومبدع ومروج للأحداث الأكثر جذباً في المنطقة. ومن خلال المحتوى الأكثر عصرية بين جميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، سيصبح “وَينيو” المنصة التي تولد منها الصيحات ويُروَج لها بين المستخدمين. وبهذه الطريقة، سيتحول التطبيق إلى منصة عالمية تجمع الناس معًا ، مما ويجلب الإيرادات العالمية إلى مروجي الموضة والصيحات، بغض النظر عن مكان وجودهم.

من جهته، قال داني موغيه: “صمم تطبيق وَينيو لمروجي الموضة ومبتكري المحتوي اتالإبداعية بالإضافة إلى الشركات العصرية والحكومات. وكان هدفنا منذ اللحظة الأولى أن يشكل تطبيق وَينيومنصة انطلاق لجميع المبادرات والمنتجات الجديدة”.

بم يتميز تطبيق وَينيو؟

على عكس وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى، لا يعتمد تطبيق وَينيو على شبكة الأصدقاء إنما على الإتجاهات الرائجة-فالمهم هو اكتشافالأحداث والأماكن الشائعةواتباعها. شبكة الأصدقاء والسلوكيات ليست الأهم على وَينيو. يتعلق الموضوع فقط بالإتجاهات والأحداث الأكثر جذباً بغض النظر عن مبتكريها، سواء كانوا من الأصدقاء أو سواهم…فالإمكانيات والفرص مع وَينيو غير محدودة.