فنانة مغربية تعاتب حليمة بولند بعد رفضها السفر للعراق

 

حليمة بولند ترفض السفر للعراق مما يشعل غضب جمهورها ومحبيها من العراق، وبعد أن انتشر خبر حليمة بولند ترفض السفر للعراق دفع البعض إلى إتهام الإعلامية الكويتية ​بالإساءة إلى العراق والشعب العراقي، خاصًة بعد تصريحاتها الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، التي قالت فيها أنها لن تسافر إلى العراق حتى لو دُفع لها 40 مليون دينار، وعلى الرغم من خوفها الشديد بسبب الأوضاع الأمنية الراهنة بالعراق، إلا أن البعض فسر الأمر بطريقة أخرى.

 

حليمة بولند ترفض السفر للعراق
حليمة بولند ترفض السفر للعراق

 

شاركت الفنانة المغربية ​جليلة​ مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أوضحت عن طريقه نص المحادثة التي دارت بينها وبين الإعلامية الكويتية حليمة بولند، والتي أظهرت عتابها، ورد حليمة بأنها لم تكن تقصد ما تم تداوله.

صرحت جليلة قائلة “بخصوص موضوع العراق والكل عارف إني ما أرضى أي غلط ينقال عليه.. كلمت حليمة وهذا توضيح منها شخصيًا وما كانت تقصد أي إساءة للعراق”.

تابعت الفنانة المغربية قائلة “أولًا حليمة حبيبتي وصديقتي وعلى رأسي وأحبها.. وأعرفها من 10 سنوات لكن الغلط غلط والصح صح”.

أضافت جليلة “صح أنا زعلت لما شفت الفيديو وكلمتها.. ما أقول إنها مو غلطانة لا هي غلطانة بس يمكن خانها التعبير عندما تكلمت، طبعًا تواصلت معها وسألتها عن الذي حدث.. وسأنشر المحادثة التي دارت بيني وبينها”.

نشرت جليلة رد حليمة عليها في المحادثة، حيث قالت “ما قلت شيء أنا أحب العراق بس الوضع الأمني مو مستقر.. وكل يوم قاعدين يذبحون مشهور ومشهورة.. وإلا انتي تدرين اشكثر انا اقولج ودي اروح العراق”.

اختتمت حليمة كلامها قائلة “عمومًا أنا بنزل اعتذار إذا فهموني غلط لأن فعلًا ما كان قصدي وربي”.

 

View this post on Instagram

#جليله لـ#حليمة_بولند 🙄☝🏻 " @bi7.brands تـيشيرتات وكـابـات ومـاركات أصلية 💯💯‎%‎👌 دائماً عنـدهم شـي يديـد وأسعارهـم ممتازه 💯 بضاعـتهم من أمريكـا 🇺🇸لـي باب بـيتكم مايتعامـلون مع التقليـيد …للطلب 👇🏻👇🏻 وتساب📲👌 00965-66999640 ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands " " " حسابي الاحتياطي👇🏻👇🏻 " @bee4andafter_kw1 " " " #بيفور_الكويت #بيفور_اند_افتر #الكويت #بيفور_اند_افتر #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور_اليمن #بيفور_السعوديه #الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير #مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by BeBy 2 😌☝🏻 (@bee4andafter_kw) on

 

View this post on Instagram

#حليمه_بولند 🙄☝🏻 " @bi7.brands تـيشيرتات وكـابـات ومـاركات أصلية 💯💯‎%‎👌 دائماً عنـدهم شـي يديـد وأسعارهـم ممتازه 💯 بضاعـتهم من أمريكـا 🇺🇸لـي باب بـيتكم مايتعامـلون مع التقليـيد …للطلب 👇🏻👇🏻 وتساب📲👌 00965-66999640 ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands " " " حسابي الاحتياطي👇🏻👇🏻 " @bee4andafter_kw1 " " " #بيفور_الكويت #بيفور_اند_افتر #الكويت #بيفور_اند_افتر #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور_اليمن #بيفور_السعوديه #الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير #مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by BeBy 2 😌☝🏻 (@bee4andafter_kw) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author