اغنية محمد فضل شاكر الجديدة جرعة جرأة تحصد ملايين المشاهدات

اغنية محمد فضل شاكر الجديدة جرعة جرأة وقد طرحها عبر تطبيق أنغامي ومواقع التواصل الاجتماعي المتخلفة، حيث أن اغنية محمد فضل شاكر الجديدة جرعة جرأة قد كتب كلماتها الشاعر الغنائي عمرو المصري، وقام بتلحينها محمود أنور، والذي قام بتوزيعها علي أباظة، وقد نجحت الاغنية في الايام الاولي من طرحها في تحقيق نسب مشاهدة عالية.

اغنية محمد فضل شاكر الجديدة جرعة جرأة

حققت أغنية الفنان اللبناني محمد فضل شاكر التي تسمي “جرعة جرأة” نسب مشاهدة عالية قد فاقت ملايين المشاهدات علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

حيث أن الاغنية لم يمر علي طرحها سوي أيام قليلة وما زالت تحصد إعجاب واستحسان الجمهور، الذين قد عبروا عن اعجابهم باللون الجنائي الجديد، وتقديمه لاول مرة اغنية شبابية ايقاعية بعيدا عن اللون الرومانسي، التي قام بتقديمها منذ انطلاقته الفنية.

وقد لقي محمد فضل شاكر دعم العديد من زملائه داخل الوسط الفني ومن مشاهير التواصل الاجتماعي، فقد قامت النجمة المغربية دنيا بطمة بمشاركة الاغنية عبر حسابها الرسمي، كما احتفت بالاغنية جميع الاذاعات العربية، إضافة إلي راجيو يلا مزيكا.

وكانت بدايته في الساحة الغنائية من خلال اغنية “أنا ياجروحي” التي راجت بشكل غير مسبوق، ونجح من خلالها في اسر قلوب معجبيه بصوته الدافئ الرومانسي الذي يفيض بالاحساس في تناغم ينبأ بموهبة واعدة ومستقبل باهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author