حقناً مبتكرة لتحسين البشرة من اليرجان

Group Photo

حقناً مبتكرة لتحسين البشرة من اليرجان

لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة أعلنت أليرجان الشركة العالمية الرائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية والبيولوجية عن إطلاق حقن مبتكرة مصممة لتحسين البشرة وإعطائها نضارة طبيعية لمدة تصل إلى 9 أشهر متواصلة بجلسة علاج واحدة فقط.

يستخدم المنتج الجديد تقنية  VYCROSS ®  بما يضمن تحسن نوعي للبشرة بعد معالجة الخطوط الدقيقة وإعطائها المرونة والرطوبة التي تحتاجها.

 تم اثبات نجاح المنتج من خلال تجارب سريرية شملت أكثر 131 حالة، حيث أظهرت النتائج تحسن كبير على مستوى نوعية البشرة منذ 6 أشهر والدراسة لاتزال مستمرة حتى الآن.

كما لوحظ من خلال التجارب أن المنتج لعب دوراً كبيراً في تعزيز راحة الأفراد لاسيما أنه ينفي الحاجة إلى علاجات متعددة.

وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة، قال رمزي مراد، نائب رئيس شركة أليرجان لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند:

” إن إطلاق هذا المنتج يشكل قفزة نوعية لشركة أليرجان ويرسم بداية دخولها إلى قطاع علاجات البشرة الذي سيشهد نمواً كبيراً خلال السنوات القليلة القادمة في الإمارات والمنطقة ، خاصة وأننا أمام منتج مبتكر وفريد من نوعه يستمر مفعوله  لمدة 9 أشهر متواصلة بجلسة علاج واحدة فقط”.

وأضاف مراد” : إن هذا المنتج المبتكر يعكس التزامنا المستمر بتقديم علاجات تجميلية ذات جودة عالية وآمنة للاستخدام تلبي احتياجات الأطباء والمرضى”.

من جانبه قال الدكتور خالد العوضي، استشاري جراحة التجميل في مركز أكاسيا الطبي:

” تلبي التقنية الجديدة حاجة ماسة للمرضى الذين يرغبون بالحصول على مظهر صحي من جلسة علاج واحدة فقط. ونحن نرى بأن البشرة النضرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حياة المرضى اليومية، حيث أن البشرة الناعمة والرطبة والمفعمة بالحيوية تلعب دوراً كبيراً في تحسين الثقة بالنفس”.

 يذكر أن المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، وفقاً لدراسة أعدتها EMI، أنفقوا 2.1 مليار دولار على الجمال والعناية الشخصية في العام 2016 ومن المتوقع أن يصل الانفاق إلى 2.7 مليار دولار بحلول العام 2020[1]  

وفي الختام أكد مراد أن أليرجان ملتزمة على الدوام بصحة ورفاهية الممارسين والمرضى الذين يضعون ثقتهم الكبيرة بمنتجاتها إلى جانب الالتزام بالتعليم الطبي المستمر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author