احدث الوان أحمر الشفاة للبشرة البيضاء موضة شتاء 2019

انطلقت الوان احمر شفاه موضة شتاء 2019 في العديد من دور الأزياء العالمية، وتبحث صاحبات البشرة البيضاء عن الوان احمر شفاه موضة شتاء 2019 بما يتناسب مع لون بشرتهن وإطلالاتهن، حيث تعتمد صيحات المكياج على لون أحمر الشفاه، الذي يتلائم مع الملابس العصرية، وهذا ما ينعكس على شخصية المرأة وجمالها.

 

الوان احمر شفاه موضة شتاء 2019 للبشرة البيضاء

 

  • الألوان الوردية

تتناسب الألوان الوردية والزهرية المائلة للون الأحمر قليلًا مع صاحبة البشرة البيضاء، خاصًة التي تعتمد على صيحة Nomakeup -makeup التي تظهر الفتاة بإطلالة طبيعية، وتتناسب مع أحمر الخدود الوردي الناعم.

 

  • الألوان اللامعة

أضيفي لمسة لامعة ولافتة إلى مكياجك، خاصًة مع أحمر الشفاه اللامع، والذي يتصف بالمرح، فهو رائج جدًا هذا العام، مثل أحمر الشفاه الميتالك metalc، والمستوحى من الثمانينيات، وتتناسب هذه الألوان مع صاحبة الشفاه الصغيرة، لتجعلها أكبر حجمًا.

 

  • ألوان الكيوبيد

تعتمد ألوان الكيوبيد color Cupid’s Bow على الدرجات الداكنة، واللامعة، مثل اللون الأحمر، والمخملي، والنبيذي، والتوتي، والتي تلائم جميع صيحات الموضة، والحاضرة في المواسم المختلفة، وتتلائم تلك الألوان مع الهايلايتر High Lighter، والعيون السموكي، وأحمر الخدود البرونزي.

 

  • الألوان الحادة

لفتت ألوان أحمر الشفاه الحادة الأنظار خلال أسابيع الموضة العالمية، مثل اللون الأزرق، والفوسفوري، والألوان الصريحة، والتي تطلب أن تكون الفتاة أكثر جرأة لتعتمد تلك الألوان اللافتة.

 

  • ألوان الباستيل الناعمة

تتميز ألوان أحمر الشفاه باللون الباستيل بأنها تتناسب مع مختلف ألوان البشرة، وكذلك تتناسب مع صاحبة البشرة البيضاء، مثل درجات الموف، وألوان النيود الهادئة، والتي تتلائم مع الإطلالات الكاجوال، وألوان الملابس الفاتحة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author