فنان يهدد أحمد السقا والأخير يقبل التحدي

 

فنان يهدد أحمد السقا على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد انتشر خبر فنان يهدد أحمد السقا على وسائل الإعلام المختلفة، وتعود هذه القصة إلى أن الممثل المصري أحمد السقا معروف بحبه للخيل، ويشتهر بمهارته في ركوب الخيل والاعتناء به، وهو الأمر الذي يعلمه الكثيرون من جمهوره ومحبيه، وهو ما دفع الممثل الكوميدي ​سامح حسين إلى تحدي السقا!.

 

سامح حسين يتحدى احمد السقا في الفروسية
سامح حسين يتحدى احمد السقا في الفروسية

 

يبدو أن الفنان ​سامح حسين قرر يتعلم ركوب الخيل، ويمارس الرياضة المفضلة لنجم الأكشن الفنان أحمد السقا، ولكن الأمر اللافت أنه قرر أن يتحدى السقا في الفروسية، حيث نشر صورة له، وهو يمتطي الخيل، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلة “خلي بالك يا أحمد ياسقا سامح حسين جايلك”.

يذكر أن آخر أفلام سامح حسين كان فيلم “الرجل الأخطر”، وهو كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الإثارة و يحمل إسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشويه الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ونشر الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

فيلم “الرجل الأخطر” بطولة سامح حسين و​هالة فاخر​ وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف ​جوزيف فوزي​ ومن اخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author