ACQUA DI PARMA تفتتح أوّل بوتيك جديد بالإطار العصري لدبي مول في الشرق الأوسط

 

افتتاح جديد بالإطار العصري لدبي مول

بعد بوتيكاتها الأوروبية في ميلانو، باريس، وروما، إضافة إلى بوتيكها الأميركي الأوّل في ميلانو وبوتيكيْها الصينيين في شانغهاي ونانجينغ، يمثّل افتتاح بوتيكها في دبي خطوة استراتيجية مهمّة للعلامة.

لقد اختارت Acqua di Parma دبي لتكون المكان الذي تفتتح فيه بوتيكها الأوّل في الشرق الأوسط. وبهذه الخطوة، تضفي العلامة الإيطالية العريقة على دبي مول بصمتها الأنيقة وروحها العفوية اللتين جعلتا منها رمزاً لأسلوب الحياة الإيطالي الراقي حول العالم.

 

Acqua di Parma Dubai boutique
Acqua di Parma Dubai boutique

 

قالت لورا بورديس، المديرة التنفيذية لـAcqua di Parma في هذا السياق:

 “لقد أظهرت منطقة الشرق الأوسط الجغرافية نموّاً مزدوج الرقم خلال السنوات الأخيرة. لذا، فإنّ الوقت مناسب لتخطو دارنا الإيطالية المحبوبة خطوتها الأولى هنا أيضاً. إنّ افتتاح متجر مخصّص للعطور الفاخرة في دبي مول شكّل الفرصة المثالية لتجسيد الدفء والاناقة المترفة اللذين طبعا علامتنا مذ أبصرت النور”.

وتضيف قائلة:”Acqua di Parma محبوبة جدّاً من قبل عملائنا في الشرق الأوسط، وهذا ما دفعنا إلى إنشاء مكان حيث بإمكانهم أن يستمتعوا بتجربة فريدة، شخصية وغامرة يتعرّفون خلالها على ابتكاراتنا الرائعة. لقد أردنا بوتيكاً يستقبل العملاء في إطار تنضح فيه كافّة العناصر بالنور والدفء، ويقدّم خدمات تسمح بمحاكاة أسلوب الحياة الإيطالي الأصيل والراقي. ولا شكّ أنّنا نجحنا في ذلك. يمكن القول إنّ هذا البوتيك دارنا الإيطالية في الشرق الأوسط، وعبارة عن شعاع شمس أتٍ من منطقة البحر الأبيض المتوسّط ليسطع هذه المرّة في دبي”.

 

ACQUA DI PARMA
ACQUA DI PARMA

 

دبي مول، وهو أحد أكبر مراكز التسوّق في العالم إذ تقصده أعداد متزايدة من الزوّار الذين يُقدّر عددهم حالياً حوالى 80 مليون سنوياً، مع إضافة قسم جديد للعطور Perfumery&Co.

تعتبر منطقة حصرية، مخصّصة بالكامل لأفخم علامات العطور العالمية، وهنا تجد Acqua di Parma مكانها الطبيعي. يمتدّ المتجر الراقي على مساحة 50 متراً مربعاً في الطابق الثاني من ركن الأزياء، بالقرب من النافورة المبهرة التي تشير إلى الاتجاه المؤدي إلى قسم Perfumery&Co.

يتميز التصميم بأنه غامر، كما يحتوي على مواد طبيعية ثمينة، والألوان الدافئة التي يغلب عليها أصفر Parmaـ وهو لون العلامة المميز، لا شكّ أنّ كلّ عنصر من هذا المفهوم يعكس الطبيعة الجوهرية لأسلوب العلامة الإيطالية الساطع.

قالت المهندسة المعمارية ناتالي راين من استوديو كيراي: “أنا على ثقة أنّ بوتيك دبي سينقل الأناقة الإيطالية إلى عصر جديد وديناميكي من الإشراق المنمّق”.

 

ACQUA DI PARMA تفتتح أوّل بوتيك
ACQUA DI PARMA تفتتح أوّل بوتيك

 

مفهوم موضوع الإشراق، الذي يرتكز عليه البوتيك الجديد، يظهر جلياً في التصميم الخارجي للمتجر مع التناوب بين العناصر الخشبية والتكسية القماشية التي تذكّر بشكل واضح بأشعّة الشمس.

أمّا التلبيس الثمين بخشب الجوز فيأخذ شكل تنصيبية عصرية: من جهة، تظهر قوارير الكولونيا، وهي العطور الرمزية للعلامة منذ العام 1916، مصفوفة بكلّ أناقة داخل مشكاة مصمّمة على شكل قارورة الآرت ديكو الشهيرة، فيما عُرضت العلب المتّخذة شكل قبّعة والتي تشكّل بصمة العلامة المميّزة من الجهة الأخرى بأسلوب مترف ومتفرّد على رفوف.

داخل المتجر تهيمن أجواء هادئة ومريحة مع المساحات المتعرّجة والمنحنيات الناعمة والمدوّرة، التي يطبعها أسلوب دافئ، ملموس وشخصي، يُتوّج في قسم الحلاقة Barberia الحميم والأنيق، الذي يميّز كلّ من بوتيكات Acqua di Parma والذي يشكّل أهمّ الخدمات التي طوّرتها العلامة لعملائها الرجال.

في مساحة الاستقبال تمّ تصميم الأثاث لخلق أجواء دافئة ومرحّبة من اللحظة التي تطأ قدماك البوتيك. فالأرائك المريحة بالجلد الملوّن بأصفر Parma قد زُيّنت بأناقة بالغة مع وسائد مصنوعة من قماش Loro Piana الجميل.

وفي وسط المتجر، ثمّة طاولة أنيقة وصغيرة تماماً مثل تلك التي قد تجدها في أكثر غرف المعيشة الإيطالية الرفيعة الذوق. كما تبرز التطعيمات الساطعة بلون أصفر Parma من الألواح المخدّدة، الملوّنة بالعسلي، المصنوعة من خشب الجوز، والمعلّقة على الجدران.

واللافت أنّ الكسوة للجدران الداخلية بقماش Resina الفاخر التي تسلّط الضوء على اللحمة الطبيعية للنسيج تطلّ أيضاً بلون أصفر Parma المميّز.

أمّا أرضيات السنديان فتتّسم بدرجة عاجية ناعمة بينما تتّبع الثريا المركزية المطوّقة الساحرة وغير المتماثلة عمداً التصميم الدائري للعلب المتّخذة شكل قبّعات كإشادة بالشوائب المثالية التي تجعل من كلّ منتج Acqua di Parma تعبيراً فريداً ومصنوعاً يدوياً لتقليد حيوي.

المشكاوات والطاولات الصغيرة والرفوف أنشأت بواسطة هندسيات ديناميكية في عرض انسيابي لعوالم Acqua di Parma الوافرة، من عطور Colonie إلى Le Nobili، ومن مجموعة Blu Mediterraneo إلى مجموعات Collezione Barbiere، Ingredient و Tournée، إضافة إلى الشموع المعطّرة للمنزل.

ويتلاعب الديكور الداخلي بالشموع والأكسسوارات في مزيج إبداعي، أشبه بتحف فنية تتداخل مع عناصر زخرفية أخرى، كلّها بلون أصفر Parma، مثل مجسمّ سيارة Fiat 500 أو مجموعة الكتب الأنيقة التي نشرتها دار Assouline لـAcqua di Parma.

اذهب إلى زيارة بوتيك Acqua di Parma وانغمس في تجربة ممتعة واستثنائية، حيث التركيز على التفاصيل. يمكن لزوّار بوتيك دبي من الرجال الاستفادة من الخدمات المقدّمة في Barberia، تلك المساحة الحميمة والأنيقة حيث بإمكانهم الاستمتاع بحلاقة إيطالية تقليدية.

ويتمّ الوصول إلى قسم Barberia عبر مدخل مزخزف بكلّ فخامة بعدما صُنع من الزخاج المزيّن بشكل مبهر والمنقوش بأشعّة شمس ساطعة ملوّنة بدرجات ذهبية. وقد نُفّذ الديكور نفسه على السقف. وعلى الأرضية، تجتمع سجّادات Sicis Mosaic الفسيفسائية، والمصنوعة خصيصاً لعلامة Acqua di Parma، بشكل مثالي مع الأثاث العسلي اللون والمصمّم من خشب الجوز، كما مع المرآة الدائرية الكبيرة بالإطار الجلدي وكرسي الحلاقة الشهير.

لقد نُفّذ كلّ تفصيل بعناية فائقة لضمان تجربة حلاقة مماثلة تماماً مع الخدمة المقدّمة في صالون حلاقة إيطالي أصيل.

ومن بين الخدمات المرحّبة بالزوّار، نذكر تدليك اليدين المريح “Just Breathe” المستوحى من الأجواء الهانئة للمنطقة الإيطالية الواقعة على البحر الأبيض المتوسّط.

تقدّم Acqua di Parma  في هذا الجو من الراحة الخالصة، مفهومها الشخصي لفنّ الإهداء، إذ يمكن منح العلب الرمزية على شكل القبّعة لمسة شخصية من خلال المونوغرامات والزخرفات الأنيقة المطبوعة على الساخن.

وكتعبير عن الأسلوب الفردي الأصيل، تتيح لك Acqua di Parma إعداد الهدية المثالية.

ابتكرت Acqua di Parma احتفالاً منها بافتتاح بوتيكها الجديد والمترف، إصداراً مميّزاً من عطر Colonia الذي تشتهر به، صُمّم خصيصاً لدبي، ونسخة جديدة لشمعة Jumbo Cube Candle برائحة Colonia Ambra الشاعرية، وفي في مجموعة Ingredient  هي إحدى أكثر الروائح المحبوبة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author