صور تاتو سما المصري الجديد دعما للنادي الأهلي

 

أثار تاتو سما المصري الجديد جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن تاتو سما المصري الجديد أعادها إلى دائرة الجدل من جديد، بعد ان أعلنت خلال حسابها الرسمي أنها سوف تبتعد عن الضجة والجدل والمنشورات والصور الجريئة، وعلى الرغم من ذلك، عادت لتنشر نفس نوعية تلك المنشورات مجددًا، وهو الأمر الذي أثار استياء متابعيها!.

 

سما المصري
سما المصري

 

كشفت الراقصة سما المصري عن دعمها للنادي الأهلي على طريقتها الخاصة، قبل دقائق من مباراته في دوري أبطال إفريقيا، حيث شاركت صورة لها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وظهر في تلك الصورة تاتو لشعار النادي الأهلي على كتفها، وعلقت عليها قائلة “يارب النصر للأهلي ولنسر الأهلي الساعة 9.. إفريقيا يا أهلي”.

 

سما المصري تستعرض التاتو الجديد
سما المصري تستعرض التاتو الجديد

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الراقصة سما المصري الجدل مؤخرًا، حيث نشرت في الآونة الأخيرة صورة لها بالنقاب، وعلقت عليها قائلة “شفتوني وانا متنكره؟؟ كنت في مهمه فلازم فيها اتنكر…..طب والنبي قمر بالحجاب اللي هو كان في الاول نقاب بس انا عملته حجاب…..بس الصوره اتخدت في لحظه غفله…….طب والنبي عسل ولا مكياج ولا بوهيه الوش ولا روج ولا حاجه….فعلا خلقه ربنا مفيش احلي ولا اجمل منها”.

من ناحية أخرى، من المُقرر أن يلتقي الأهلى مع نظيره وفاق سطيف الجزائرى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، الساعة الـ 9 مساءًا، على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية.

 

تاتو سما المصري الجديد
تاتو سما المصري الجديد

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author