مجموعة ملابس رياضية حصرية من LACOSTE x DISNEY

في تعاون فريد يجمع ميكي وميني ماوس مع التمساح، الذين يحتفلون على التوالي بأعيادهم التسعين والخامس والثمانين، قدما لنا مجموعة جديدة حصرية من الملابس الرياضية.

وتتألف المجموعة تقريبًا من ثلاثين قطعة مختلفة من الملابس والأحذية الرياضية والمنتجات الجلدية، التي تم تزيينها بأعمال فنية ورموز لشخصيتين مميزتين. مع تطريز مميز.

تي شيرت ميكي ماوس
تي شيرت ميكي ماوس

وتعمل لاكوست على الابتكار بطباعة ثلاثية الأبعاد وتطبيقات عالية الخبرة بقماش بيكيه لإعادة رسم صورة هاتين الشخصيتين المميزتين والعالميتين بطريقة عصرية. لذلك تستخدم تشكيلة الألوان من ظلالًا متعددة مثل الأزرق البحري، الأبيض، الرمادي المنقّط (heather grey)، الزهري الشاحب ولمسات من الأخضر التي تتّحد مع ألوان أكثر إشراقاً مثل الأزرق الصافي.

سويت شيرت لاكوست وديزني
سويت شيرت لاكوست وديزني

وتضم المجموعة: أزياء للرجال

وفيها يظهر الرمز “الحقيقي الأصلي” لديزني على خمس قطع رجالية في إطلالة قديمة نوعاً ما. وبتطريزه حاملاً مضرب تنيس بيده على الجهة الأمامية من قميص بولو عادي أو مخطط، يعرض شخصيته المحببة وطرقه الخبيثة على تي – شيرت فيما تتواصل المباراة. تعيد كنزة مع قبّعة (hoodie) إنتاج الرسومات الغرافيكية لقميص البولو في حجم كبير على الجهة الأمامية، في حين تمّت طباعة شكل ميكي على الظهر.

أما للنساء فمنها:

تنورة مع طيّات، تظهر مستعدة للقيام بالإرسال في تطريز على قميص بولو أو في طباعة لشكلها على الجهتين الأمامية والخلفية لفستان من الصوف
من خلال توفر قمصان الكبار وكنزاتهم القطنية (sweatshirt).

أما الأطفال:

هناك قياسات مناسبة لهم أيضاً، مع موديلين يكتملان بقميص تي – شيرت يحمل صورة ميكي ماوس للصبيان وصورة ميني ماوس للبنات.

كما تضم المجموعة حقيبة ظهر بطابع عمليّ ومرح تغطّيها بالكامل طباعة لشكل ميكي ماوس بالأسود، مع حقائب ومحافظ يد متنوعة، وأحذية سنيكرز من الكانفاس في نسختَي الكبار والصغار. تأتي للصغار بلون أبيض ومزيّنة بشكل ميكي ماوس أسود عند الكاحل، مع طباعة تغطّيها بالكامل.

يمكنك أيضا قراءة More from author