وفاة الفنانة اللبنانية إلهام فهد الأميرة الصغيرة بعد معاناه مع المرض

جاء خبر وفاة اللبنانية إلهام فهد كالصاعقة على الجمهور اللبناني والوطن العربي، حيث تم الإعلان عن وفاة اللبنانية إلهام فهد عن عمر يناهز 45 عامًا، بعد معناتها الطويلة مع مرض السرطان، الذي توفيت على إثره يوم السبت الماضي الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري من عام 2018.

بدأت الفنانة اللبنانية الراحلة إلهام فهد مشوارها الفني، واشتهرت في فترة التسعينيات، وقد حصلت على شهرة واسعة في لبنان والبلدان العربية، حتى أطلق عليها لقب “الأميرة الصغيرة”.

قدمت الفنانة الراحلة عدد من الأعمال الاستعراضية الغنائية، التي اشتهرت بها، أبرزها “أصلي شرقي” و”قالولي إنك معلم” و”صدفة بعز الشتوية” و”بشوفك يومي قبالي” وغيرها من الأغاني التي لا يمكن نسيانها ويتذكرها الجمهور دائمًا.

تزوجت الراحلة إلهام فهد، وأنجبت ولدين هما “آية” و”ألدو”، وبعدها فضلت إلهام الإبتعاد عن الفن لقضاء الوقت مع أسرتها، ثم عادت لتقديم الأعمال الفنية من جديد في عام 2001، حيث قدمت أغنيتن مصورتين بعنوان “ويش بيك” و”شو القصة”.

أهدت الفنانة إلهام فهد أغنيتين للجيش اللبناني وهما “علّي جبينك” و”شو القصة شو عم بيصير” في عام 2008، وبعدها قدمت ترنيمة بعنوان “زمن القداسة” التي لحنتها بنفسها، أما الكلمات فكانت من تأليف إميل فهد، والتي كانت آخر أعمالها الفنية في عام 2016.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author