تغريدات مؤثرة للنجوم على حادثة البحر الميت بالأردن

في سياق محزن النجوم ينعون حادثة البحر الميت بالأردن ، بعد غرق العديد من الضحايا في سيول الأردن النجوم ينعون حادثة البحر الميت بالأردن  وعبروا عن طريق التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خالص مواساتهم لأهالي المفقودين في البحر، كما أنه قد أعلنت وزارة الصحة الأردنية أن السيول التي ضربت منطقة الأغوار الجنوبية بالبحر الميت سببت في قتل واحد وعشرون طفلًا وخمس وثلاثون مصاب بالاضافة إلى المفقودين.

سيول الاردن

فقامت الفنانة الأردنية صبا مبارك بنعي ضحايا الحادث فكتبت تغريدة تقول بها :”رحم الله أبناء الوطن ونسأل الشفاء العاجل للمصابين”.
وكتبت المطربة اللبنانية نجوى كرم “يارب نجينا الله يصبر قلب أهل الضحايا، ويرحم نفوسهم”.

أما الفنانة اليسا قالت :”من المحزن أن نسمع أن أطفال الأردن راحوا ضحايا هذا الطقس العاصف.. قلبي وصلواتي مع أهاليهم”.
وقامت المطربة أحلام الإماراتية بكتابة :”اللهم احفظ الإخوة والأحبة النشامي في الأردن من كل مكروه.. تعازينا لذوي الضحايا في منطقة البحر الميت.. حزنت حزنا شديدا على الأطفال، الله يصبر أهاليهم ويجبر قلوبهم.. اللهم صيبا نافعا، كان الله في عون المتضررين، ربنا إنا لا نسألك رد القضاء ولكننا نسألك اللطف فيه”.

لم يكن هؤلاء فقط هم الفنانين الذين تفاعلوا مع هذا الحادث وإنما أيضًا كان الفنان خالد سليم وقدم العزاء لأهالي الضحايا، والفنانة نانسي عجرم حينما قالت :”قلبي مع أهالي أطفال حادث حافلة المدرسة بالاردن

يمكنك أيضا قراءة More from author