صور فايز السعيد يصور أغنية إذا تسألني

 

ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بأخبار اغنية فايز السعيد اذا تسألني ومن المقرر أن يتم طرح اغنية فايز السعيد اذا تسألني خلال الأيام القليلة القادمة، حيث صرح المطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد أنه في الوقت الحالي يقوم بتصوير أحدث أغانيه الجديدة على طريقة “الفيديو كليب” المتعارف عليها، وحملت الأغنية اسم  “إذا تسألني”.

 

اغنية فايز السعيد اذا تسألني
اغنية فايز السعيد اذا تسألني

 

يقوم النجم فايز السعيد بتصوير أغنية “إذا تسألني” بمشاركة الفنان وليد جاسم، في العاصمة الأوكرانية “كييف”، بقيادة المخرج زياد خوري.

شارك الفنان الإماراتي فايز السعيد صورة له برفقة المخرج زياد خوري، من كواليس تصوير الفيديو الكليب، وعلق عليها قائلا “مع المخرج الحبيب زياد خوري أثناء تصوير أغنية (إذا تسألني)، مع الفنان وليد جاسم، إنتاج كابانا للإنتاج الفني، وإشراف عام إيلي خوري”.

يذكر أن “سفير الألحان” كشف في الآونة الأخيرة عن تعاونه في ديو غنائي جديد، يقوم بتصويره على طريقة “الفيديو كليب”، يغني فيه مع المطرب العراقي سيف نبيل، تحت إشراف المخرج رأفت بدر، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الفنان فايز السعيد طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “استثمر قلبي”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من ألحانه، وكلمات الشاعرة الشمس، وتوزيع محمد السلطان.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author