هنا الزاهد تنشر صورة مع شقيقتها فهل تشبهها

تواصلت هنا الزاهد وشقيقتها لفت أنظار جمهورها وإثارة الجدل بينهم، لكن هذه المرة هنا الزاهد وشقيقتها قامت بنشر صور تجمعها بشقيقتها عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث حازت علي إعجاب عدد كبير من متابعيها.

هنا الزاهد هي ممثلة مصرية بدأت مسيرتها في الاعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، وقد ظهرت في فيلمها الاول خطة جيمي في عام 2014، ولعبت دورًا رئيسيًا في مسلسل سك علي إخواتك الذي قد عرض علي قناة إم بي سي مصر، ولدت في محافظة القاهرة وهي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا، وقد ظهرت لاول مرة مع محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس عام 2009، ولعبت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا انضمت إلي طاقم عمل مسلسل فرق توقيب بجانب الممثل تامر حسني ونيكول سابا عام 2014.

هنا الزاهد

صورة هنا الزاهد وشقيقتها

قامت الممثلة الشابة هنا الزاهد بمشاركة جمهورها علي مواقع التواصل الاجتماعي صورتها مع أختها فرح.

وقد ظهرت هنا الزاهد في الصورة التي قامت بنشرها عبر حسابها وهي ترتدي ملابس صيفية، بينما ظهرت شقيقتها فرح وهي ترتدي معطف طويل، وقد بدت أكثر حماسة لاستقبال فصل الشتاء.

حيث علقت هنا علي الصورة وقالت: “أول داعمة لي، أراها أينما ذهبت” وأضافت: “الصيف ضد الشتاء، أنا شخص صيفي”.

كانت الفنانة هنا الزاهد قد احتفلت بخطبتها علي الممثل أحمد فهمي في الخامس عشر من شهر أغسطس الماضي، وسط أجواء عائلية واقتصر حضور الحفل علي عائلتهما وعدد من الاصدقاء المقربين.

يمكنك أيضا قراءة More from author