حقيقة حالة الحب التي تعيشها مريم حسين

 

مريم حسين تعيش حالة حب جديدة لم تكشف عنها بعد!، حيث أظهرت أحدث مقاطع الفيديو التي شاركتها مؤخرًا مع جمهورها ومتابعيها على تطبيق “سناب شات” أن مريم حسين تعيش حالة حب أثارت من خلالها جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

اشتهرت الفنانة المغربية مريم حسين بأنها تحب إثارة الجدل دائمًا حول حياتها الشخصية، وهذا ما فعلته في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”، حيث سجلت مقطع فيديو وهي تتحدث عن “الهوليوود سمايل”.

 

مريم حسين تعيش حالة حب
مريم حسين تعيش حالة حب

 

تفاجأت مريم خلال تسجيلها الفيديو بأن هاتفها يرن، ليبدو عليها الشعور بالارتباك، وتقوم بقطع تسجيل الفيديو وترد بطريقة مثيرة للريبة!.

الأمر اللافت أن النجمة المغربية علقت على مقطع الفيديو قائلة “آخر لقطة بالفيديو، شكل البنت لما يدق عليها الحب”، وأرفقت التعليق بوجوه ضاحكة، في إشارة منها إلى أنها تعيش قصة حب حاليًا.

طرح جمهورها ومتابعيها العديد من الأسئلة، حول حقيقة وجود قصة حب في حياتها، وعلاقة هذا الأمر بالصور التي نشرت لها مؤخرًا برفقة شاب غير معروفة هويته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم حذفها سريعًا وحظرها من التداول!.

يذكر أن الفنانة المغربية مريم حسين انفصلت منذ فترة طويلة عن زوجها السابق السعودي فيصل الفيصل، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة “الأميرة”، وخاضت معه العديد من القضايا والخلافات.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author