حسين الجسمي يحتفل باليوم العالمي للعلم الإماراتي بهذه الطريقة

 

أشعل احتفال حسين الجسمي باليوم العالمي للعلم الإماراتي مواقع التواصل الإجتماعي، وقد جاء احتفال حسين الجسمي باليوم العالمي للعلم الإماراتي اليوم، والذي يوافق 1 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، من عام 2018، وقد تفاعل مع المطرب الإماراتي عدد كبير من جمهوره ومحبيه، الذين شاركوا نجمهم المفضل في أجواء الإحتفالات.

 

احتفال حسين الجسمي باليوم العالمي للعلم الإماراتي
احتفال حسين الجسمي باليوم العالمي للعلم الإماراتي

 

شارك حسين الجسمي صورة له، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيها وهو يرفع العلم الإماراتي، أثناء مشاركته في احتفالات اليوم العالمي للإمارات.

علق المغني الإماراتي حسين الجسمي على تلك الصورة قائلًا “نفديك بالأرواح يا وطن.. يوم العلم”، كما أرفق التعليق بهاشتاج #يوم_العلم#ارفعه_عاليا_ليبقى_شامخا.

 

 

يذكر أن أن “يوم العلم” يترجم مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات، في مناسبة وطنية تحتفل بها دولة الإمارات العربية المتحدة، في اليوم الأول من شهر نوفمبر من كل عام، منذ أن أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منذ عام 2013.

في سياق آخر، طرح الجسمي يوم الأربعاء الماضي، أغنيته الجديدة “شفتك” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وهي من أشعار الدكتور مانع بن سعيد العتيبه، و ألحان الحساس، وتوزيع ومكس وماستر حسام كامل، و إيقاعات سمير القطان.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author