الفنان خالد الصاوي ينعي وفاة الإعلامي حمدي قنديل بهذه الكلمات المؤثرة

وفاة الإعلامي حمدي قنديل عن عمر ناهز الاثنان وثمانون عامًا، حسب ما أعلن شقيقه المحامي الكبير عاصم قنديل في حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أن وفاة الإعلامي حمدي قنديل كانت الجنازة يوم الخميس الماضي من شهر نوفمبر الجاري عقب صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم.

حمدي قنديل

انا لله وان اليه راجعون فقدت الاسرة الصحفية والاعلامية العربية الاعلامي الكبير وصاحب القلم الناري الأستاذ #حمدي…

Posted by ‎KHALED ELSAWY خالد الصاوي‎ on Thursday, November 1, 2018

وفاة الإعلامي حمدي قنديل

نعي الممثل المصري خالد الصاوي الاعلامي حمدي قنديل الذي توفي يوم الخميس الماضي، إذ أنه قد نشر ضورة لحمدي قنديل عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقد علق خالد الصاوي علي الصورة حيث قال: “إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت الاسرة الصحفية والاعلامية العربية الاعلامي الكبير وصاحب القلم الناري الاستاذ حمدي قنديل”.

قدم الصاوي خالص العزاء لزوجة الراحل الممثلة نجلاء فتحي وشقيقه المحامي عاصم قنديل.

الجدير بالذكر أن حمدي قنديل توفي عن عمر ناهز الاثنان والثمانون عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، ويعد من أهم الاعلاميين في العالم العربي.

يشار إلي أن حمدي قنديل ولد في قرية كفر عليم مدينة بركة السبع محافظة المنوفية في مصر، وقد درس الطب لثلاث سنوات، ثم انتقل إلي الصحافة، تزوج ثلاث مرات، كان آخرها من الممثلة المصرية نجلاء فتحي عام 1995 التي لم تنجب منه أطفالًا.

عمل في عدة مجلات وصحف مصرية، قدم في التليفزيون المصري برنامج “رئيس التحرير”، وفي تلفزيون دبي قدم برنامج “قلم رصاص”، كما صدر له كتاب “عشت مرتين” الذي يوثق سيرته الذاتية.

يمكنك أيضا قراءة More from author